​لحج.. دعوات لضبط متهمين قاموا بالتقطع لشاحنة أسماك

> تبن «الأيام» خاص:

>
​ناشد المواطن سالم عوض عبيد، أمس الجمعة، محافظ لحج ومدير الأمن بالتوجيه بسرعة التحرك وضبط المتهمين بحادثة التقطع والسرقة لشاحنته المحملة بكميات من الأسماك في طريق رئيسي بمديرية تبن أثناء ما كان نجله يسوق الشاحنة قبل أكثر من شهر حتى لا يحدث ملا يحمد عقباه.

وقال في مناشدته، إن ما حدث من عملية نهب وتقطع للشاحنة التابعة لنجله المحملة بكميات من الأسماك وبيعها بثمن بخس من قبل المتقطعين "تم التعرف عليهم" هدفها إثارة فتنة قبلية ومناطقية لا نحب أن نكون طرفها.

وأشار إلى أن أجهزة الأمن بعد تقديم بلاغ بالواقعة قامت بالنزول للموقع واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث، لافتا أنه جرى إبلاغ الأمن والجهات الرسمية في حينها.

وأصدر مدير أمن مديرية تبن والعميد الركن صالح السيد مدير أمن المحافظة إلى مدير مديرية طور الباحة بسام الحرق مذكرة لإحضار الشاحنة والأشخاص المتهمين لاستكمال التحقيقات دون جدوى.
وأوضح في مناشدته، أنه منذ أكثر من شهر ولم يتم ضبط المتهمين بالواقعة رغم ما نعانيه من استفزازات مستمرة.

ودعا المواطن سالم في ختام مناشدته كل العقلاء والوجهاء وخاصة محافظ المحافظة ومدير الأمن وكل الشرفاء إلى سرعة التحرك وتطبيق القانون وضبط المتهمين وإحضارهم بحسب المذكرات الصادرة من مدير أمن المحافظة ليأخذ القانون مجراه وعدم الانزلاق في أتون الفوضى والنزاع القبلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى