ملتقى رواد حالمين يكرم المعلمين القدامى بمدرسة الكرب

> حالمين «الأيام» خاص:

> كرم ملتقى رواد حالمين للفكر والبناء التنموي بمديرية حالمين محافظة لحج، اليوم السبت، كوكبة من أبرز المعلمين القدامى من أبناء منطقة الكرب بفعالية احتفالية وذلك تقديرا لجهودهم النبيلة التي قدموها في سبيل تعليم الأجيال بالمنطقة.

ويأتي هذا التكريم، نظيرا لجهودهم النبيلة في السلك التربوي والذي كان لهم دورا بارزا في تعليم الأجيال الأولى وقدموا كامل جهودهم وطاقاتهم لأجل تعليم أبناء هذه المنطقة التي تخرج منها العشرات بل المئات من الكوادر بمختلف التخصصات والذين أفنوا حياتهم في تعليم الأجيال بمدرسة الكرب عشرات السنين وما زال بعضهم حتى اللحظة.

وأشارت الكلمات إلى الدور الذي تلعبه مدرسة الكرب العريقة التي تخرج منها طابور طويل من الكوادر بمختلف التخصصات، مشيدين بالجهود التربوية التي تبذلها إدارة المدرسة ومعلميها، مثمنين هذه اللفتة الكريمة من قبل رئيس ملتقى الرواد الشيخ محمود الكربي.

وقال الكربي: "من الواجب الاهتمام بالمدرسة والتكاتف مع المعلمين في ظل هذا الوضع الذي يعيشه المعلم"، مقدما شكره لجميع المعلمين على صمودهم في الميدان رغم تهميشهم من قبل الحكومة وعدم الالتفات لمطالبهم.

وقدم ملتقى رواد حالمين للفكر والبناء التنموي في الفعالية درع الوفاء ورد الجميل لعدد من المعلمين القدامى والمبرزين في مدرسة الكرب من أبناء المنطقة تقديرا لجهودهم النبيلة التي قدموها في سبيل تعليم الأجيال في المنطقة والذين أفنوا شبابهم في العمل بالسلك التربوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى