​الشاطئ بئر علي يهزم طليعة حبان بهدفين نظيفين

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
​في إطار بطولة الشباب للأندية تقابل عصر أمس فريقيا طليعة حبان والشاطئ بئر علي ، حيث دخل الفريقان أرضية الملعب ، وكل منهما يطمح في نيل الثلاث النقاط.

ففي شوط المباراة الأول ، كان لاعبو فريق الشاطئ مسيطرين سيطرة تامة على مجريات اللعب من خلال التحكم في وسط الميدان واستطاع مهاجموه الوصول إلى مرمى الطليعة أكثر من مرة ، لكنهم افتقدوا اللمسة الاخيرة للكرة ، لترجمتها إلى أهداف ، ومع تواصل الضغط المكثف عكس ناصر مهدي عبدالولي من الجهة اليمنى كرة مقشرة في د 30 لزميله الكابتن أحمد جمال عبده ، الذي حولها مباشرة في الشباك الحبانية ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشاطئ بهدف نظيف.

في الشوط الثاني  وفي د 12 ومن كره مرتدة يعكس السريع من الجهة اليسرى ناصر مهدي عبد الولي كرة ارتطمت بالمدافع حسين المحضار (نيران صديقة) لتسكن الشباك الجانبية وسط فرحة رضومية بالهدف الثاني ومع توتر الأعصاب في الجهاز الفني للطليعة والحديث على الحكام أشهر الحكم مباشرة الكرت الأحمر في وجه المدرب عبد الله القعيطي.

ومع د 30 وبرأسية سالم بامفلح تمنع العارضة هدفاً ثالثاً للشاطئ ، وسُنحت للاعبي الطليعة بعض الفرص ، لكنهم للأسف أضاعوها بسبب (عشوائية التسديد وعدم التركيز) ولذلك لم يستطيعوا هز شباك الأبيض ، لتنتهي المباراة بفوز الشاطئ بهدفين نظيفين وينال ثلاث نقاط ثمينة ليتصدر المجموعة الثالثة بجدارة.

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق الشاطئ المتألق عبد الحفيظ سالم عبدالحفيظ ، والمقدمة من المحافظ الرياضي إبن الوزير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى