انتقالي لحج يؤكد اهتمام القيادة المحلية بإدارات الشباب والطلاب

> الحوطة «الأيام» خاص:

> ترأس المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء، الاجتماع السنوي لمدراء إدارات الشباب والطلاب بالهيئات التنفيذية في مديريات المحافظة.

وأكد الشعيبي، حرص واهتمام القيادة المحلية بإدارات الشباب والطلاب بالهيئات التنفيذية في عموم مديريات المحافظة، مشيرا إلى دور الشباب والطلاب المحوري في المجتمع، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود لما يخدم تطلعات شباب وطلاب المحافظة والعمل بروح الفريق الواحد لتوجيه الشباب نحو المساهمة المجتمعية في كافة المجالات.

وأشاد، بالدور الذي تقوم به إدارة الشباب والطلاب، داعيا الجميع إلى أهمية استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم خصوصا في هذه المرحلة المهمة والحساسة والانخراط بين أوساط الشباب ليكونوا عنصرا فاعلا وحيويا بتوجيه المجتمع ومحاربة كافة الظواهر والسلوكيات الدخيلة على المجتمع الجنوبي.

واستمع الشعيبي خلال الاجتماع إلى القضايا والملاحظات التي قدمها مدراء الإدارات في مديريات المحافظة، بالإضافة إلى مقترحاتهم لتطوير وتنظيم العمل الشبابي خلال الفترة القادمة.

ونوقشت في الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل إدارات الشباب والطلاب وبحث السبل الكفيلة بمعالجة العديد من تلك القضايا والرفع ببعضها للجهات العليا للنظر في إمكانية وضع الحلول المناسبة لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى