​رئيس انتقالي لحج ينهي خلافًا بين قائد أمني ورئيس انتقالي تبن

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​تكللت جهود ومساعِ بذلها رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، المحامي رمزي الشعيبي بإنهاء الخلاف القائم بين قائد كتيبة الحماية والمهام الأمنية بإدارة أمن محافظة لحج  قاسم محمد عبدالرحمن الحبهي، ورئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية تبن محمد سالم الوعل.

وجرى خلال اللقاء الذي انعقد بمقر القيادة المحلية لانتقالي لحج بمدينة الحوطة، الوقوف على تداعيات البيان الصادر عن قيادة انتقالي مديرية تبن، والاتهامات الموجهة لقائد الحماية والمهام الأمنية بأمن لحج على خلفية بعض الإشكاليات المتعلقة بالأراضي.

وأكد المحامي رمزي الشعيبي على ضرورة تجاوز بعض الإشكاليات، والتركيز على القضايا المهمة والمصيرية مشيدا بالجهود، التي يبذلها قائد كتيبة الحماية والمهام الأمنية بإدارة أمن محافظة لحج - قاسم محمد عبدالرحمن الحبهي وقيادة أمن لحج.

وخلال اللقاء قدم رئيس القيادة المحلية لانتقالي تبن محمد سالم الوعل، اعتذاره لقائد كتيبة الحماية والمهام الأمنية قاسم محمد الحبهي على ما بدر من سوء تفاهم ولبس في القضية، التي تم على خلفيتها نشوء الإشكال والخلاف وإصدار البيان.

وأكد الوعل والحبهي خلال اللقاء فتح صفحة جديدة والسير قدما نحو الهدف المصيري والمشترك ومواجهة كافة التحديات التي تعترض العمل الأمني وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في كافة مديريات محافظة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى