​يافع.. استمرار أعمال الشق والتوسعة في طريق قلعة القارة

> يافع «الأيام» قائد زيد ثابت:

>
​للأسبوع الثالث على التوالي تتواصل أعمال الشق والتوسعة والصيانة في طريق قلعة القارة التاريخية بيافع رصد محافظة أبين بتمويل من الأهالي ورجال الخير والعطاء.

واليوم الأربعاء، كانت لنا زيارة لموقع العمل في المشروع طريق (جار- القارة)، والذي شاهدناه من أعمال منجزة تثلج الصدر نقولها بأمانة وصدق، وهذه الأعمال ضرورة ملحة نظرا لما تقتضيه المصلحة العامة كونها تسهل وصول الزوار للقلعة.

فقلعة القارة سياحية مع موسم سقوط الأمطار وتحظى بإعجاب كبير من قبل السياح المحليين من أبناء المديرية يافع رصد والمديريات المجاورة وبالذات المغتربين، كما تحظى هذه القلعة بإعجاب الوفود الرسمية لما تكتنزه من معالم أثرية وموقع حصين وفريد، ويمكن الزائر من الاطلاع على مركز المديرية رصد وقرى ومناطق واسعة وأودية على مد النظر تتناثر شرقا وغربا وشمالا وجنوبا وكذلك الرؤية الواضحة والواسعة لجبال كلد والسعدي واليزيدي ووادي ذي عسيم الشهير بزراعة أشجار البن.

وبهذا الخصوص، أكد المدير التنفيذي للمشروع فضل أمين أبو سعيد، بأن العمل سيستمر في توسعة وصيانة الطريق وفق الإمكانات المتاحة وصولا إلى آخر نقطة في الطريق ويتبعها رص بالأحجار في المقاطع الصعبة والأكثر انحدارا، شاكرا الداعمين لهذا المشروع واللجنة الأهلية، متمنيا مواصلة العطاء لاستكمال المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى