بدعم فاعلي الخير.. افتتاح مشروع مياه القريشي بلحج

> تبن «الأيام» خاص:

> افتتح د.هشام السقاف مدير عام التخطيط والتعاون الدولي، في محافظة لحج، يوم الخميس الماضي، بمنطقة القريشي في مديرية تبن، مشروع مياه بمنظومة طاقة شمسية.

ونفذ المشروع الخيري، مبادرة إنسان الإنسانية بتمويل فاعلي الخير من المملكة العربية السعودية، بهدف توفير المياه لأكثر من 400 نسمة من سكان المنطقة، للتخفيف من معاناتهم.

وأوضح صائب، أهمية هذا المشروع الحيوي لكونه يسهم في تخفيف معاناة سكان منطقة القريشي من خلال توفير لهم مياه الشرب الصالحة، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على المشروع وعمل صيانة دورية للمنظومة، لتصفيتها لضمان استمرار المياه وديمومة المشروع الخيري، مثمنا حجم الجهود والدور الكبير التي بذلته قيادة مبادرة إنسان الإنسانية، في التواصل مع فاعلي الخير وتنفيذ هذا المشروع وإنجاحه، ليستفيد منه سكان المنطقة، متمنيا من الله عزوجل أن يكون ماقدمته أياديهم البيضاء من خير في ميزان حسناتهم.

وقدم أكرم زربة المدير التنفيذي لمبادرة إنسان الإنسانية، جزيل الشكر والتقدير لأيادي الخير في المملكة العربية السعودية. زبيدة و حسن بما قدموه من دعم أسهم في نجاح مشروع مياه منطقة القريشي، مشيرا إلى أن المشروع جرى تنفيذه في المنطقة من واقع معاناة سكانها المريرة في مجال المياه، مبينا أن المياه توفرت في المنطقة و استفاد السكان منها، مؤكدا أن مبادرة إنسان الإنسانية ستواصل أعمالها الإنسانية في المحافظة لتلامس ذوي الاحتياج والفقراء والمعدمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى