تبن.. توزيع ثلاجات حفظ اللقاحات لمراكز صحية

> تبن «الأيام» خاص:

> دشنت إدارة التحصين ومكتب الصحة والسكان، في محافظة لحج، اليوم السبت، توزيع عدد من ثلاجات حفظ اللقاحات و البطائق والسجلات الصحية لـ 4 مراكز جديدة بالمديرية (مركز السنة الفيوش، مركز الهلال، الوحدة الصحية كود بيحان، مركز الهلال الأحمر المحلة، مركز النور الطبي بمنطقة العند).

وأفاد مدير إدارة التحصين بالمحافظة عمر عبدالله الجعدي، قائلا: أن عملية التوزيع تأتي في إطار الاهتمام في تغطية المحافظة بخدمة التحصين، حيث تعتبر مديرية تبن نموذجا يقتدا به، وكونها تستوعب أعدادا كبيرة من النازحين والوافدين إليها مما تشكل خطورة للإصابة بالأمراض، منوها إنه في الأيام القادمة سوف تقام حملة تحصين ضد مرض شلل الأطفال في محافظة لحج، داعيا المجتمع التعاون مع فرق التحصين لحماية أبنائنا من الأمراض القاتلة والإعاقة الدائمة.

من جانبه أشاد مدير إدارة الصحة والسكان خالد صالح الرفاعي، بأن افتتاح هذه المراكز لتوسعة خدمات التحصين ولتصل إلى كل المستهدفين في المديرية لحمايتهم وتعزيز مناعتهم من الامراض القاتلة، مشيرا إلى أنه قد تم تدريب العاملات الصحيات مسبقا. مقدما شكره لمدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد محمد جابر ثابت ولقيادة السلطة المحلية بالمديرية محسن محمد جعفر مدير المديرية على الجهود التي يقدمونها خدمة للصحة في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى