​تربية تبن تحتفي باليوم الوطني للبيئة

> تبن «الأيام» خاص:

>
نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن ممثلة بإدارة ومعلمي وطلاب مدرسة الشهيد عباس الحسيني بمديرية تبن، اليوم السبت، احتفالا ومعرضا مصغرا باليوم الوطني للبيئة، وضح فيه طلاب وطالبات المدرسة كيفية الحفاظ على البيئة وعدم المساس بها، ولا تسامح إطلاقا مع الاتجار والاصطياد للأنواع المهددة بالانقراض.

وأوضح محفوظ علي الكيلة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن، أن هذه الفعالية تأتي في إطار التنسيق المشترك بين مكتب التربية والتعليم والهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة بمناسبة اليوم الوطني للبيئة.

وأشار الكيلة، إلى أن تربية تبن، ولكثرة مدارسها، تم الاتفاق مع حماية البيئة في المحافظة، على تنفيذ فعاليتين إحداهما بمدرسة سعيد حيدرة للتعليم الأساسي بمدينة الوهط واليوم تختتم الفاعلية في مدرسة الشهيد عباس الحسيني للتعليم الأساسي والثانوي.

هذا وقد احتوت الفعالية التي حظرها عدد من الشخصيات التربوية والتعليمية، ومدير الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة م. فتحي عبدالله الصعو السقاف، وعدنان سعيد علي مدير عام العلاقات والإعلام بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، على نماذج من إبداعات الطلاب من رسومات ومجسمات وإرشادات توعوية عبرت كلها عن الحفاظ على البيئة، وعدم اصطياد وقنص الحيوانات البحرية والحيوانية النادرة،  كما قدمت زهرات المدرسة وصلات فنية معبرة وألقيت قصائد شعرية ومشاهد تمثيلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى