​بعد 315 يومًا .. بوجبا يقترب من خوض أولى مبارياته مع يوفنتوس

> روما «الأيام» وكالات :

>
اقترب النجم الفرنسي بول بوجبا من خوض أولى مبارياته بقميص يوفنتوس منذ انتقاله إلى النادي قبل انطلاق الموسم الجاري ، حيث قد يكون (ديربي تورينو) ، المقرر اليوم الثلاثاء ، أولى مبارياته مع البيانكونيري .. ووفقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي ، فإن بول بوجبا ، يقترب من العودة إلى الملعب مجدداً ، بعد تحسن في لياقته البدنية ، عقب التعافي من إصابته ، وربما يشهد ديربي تورينو الظهور الأول له بعد 315 يوماً من آخر ظهور رسمي له.

  وكان آخر ظهور لبول بوجبا في الملعب ضمن خسارة مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون مقابل أمام ليفربول في أبريل الماضي ، ولم يسجل اللاعب ظهوره الأول بقميص يوفنتوس ، منذ انضمامه في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر حتى الآن .. كما لم يلمس بول بوجبا أرض الملعب بقميص يوفنتوس رسميًا منذ عودته للفريق الصيف الماضي ؛ نجم الفريق الإيطالي خضع لجراحة في ركبته اليمنى سبتمبر الماضي بعد فشل تداويه بالعلاج.. الإصابة التي ألمت به في فترة الإعداد للموسم الجديد أبعدته عن بطولة كأس العالم التي حلت فيها بلاده فرنسا في المركز الثاني بعد الهزيمة بركلات الترجيح من الأرجنتين.

  وكان قد تم استدعاء بوجبا للمباراة الرسمية الأولى مع يوفنتوس ضد مونزا في الدوري في الأيام القليلة الماضية، ولكن لاعب الوسط الفرنسي تعرض لإصابة عضلية جديدة ، في حين أنه من غير المرجح أن يبدأ اللاعب الفرنسي في ديربي تورينو اليوم ، إلا أنه يمكن أن يجلس على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني، مما يسمح للجماهير بالترحيب به أخيرًا على مدار ستة أشهر بعد عودته إلى النادي .. علماً أن بوجبا يحصل على 8 مليون يورو سنويا ، بالإضافة إلى 2 مليون يورو من الإضافات ، وينتهي تعاقده مع يوفنتوس في صيف 2026.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى