​استعدادات للمؤسسة الاقتصادية لإطلاق الخيمة الرمضانية بلحج

> تبن «الأيام» خاص:

>
أعلن فرع المؤسسة الاقتصادية بمحافظة لحج، أمس الأول، أنها تجري لإطلاق الخيمة الرمضانية الخاصة بالسلع الغذائية المخفضة خلال الأيام القادمة في إحدى القاعات الكبرى بمدينة صبر مديرية تبن.   

وقال مدير عام مكتب الإعلام سعدان مسعد اليافعي "إن الترتيبات النهائية لإطلاق الخيمة باتت قريبة يفصح عن حجم جدية الترتيبات التي يبذلها فرع المؤسسة بلحج، إذ لمسنا من خلال تحديد نسب التخفيض وإبراز عروض الأصناف المخفضة واختيار مكان إقامة الخيمة كلها تخدم المواطن من خلال مراعاة حالته المادية، وتوفر الأريحية لتمكينه من الاطلاع على كافة السلع وابتياع ما يريده دون عناء إلى جانب توفر طواقم العمل المساعدة والكاشيرات، والمحاسبين".

وقال فضل الهلالي مدير فرع المؤسسة بلحج، إنه تم اختيار عناصر مؤهلة في الاختصاص لتقدم خدمة للمواطن ليس في جانب التوفير الشرائي فحسب، بل لتمكنه من الحصول على السلعة بتخفيض يصل من 20 إلى 30 %.
وأشار أن الخيمة تأتي لمراعاة أحوال وظروف المواطنين من أبناء لحج الذي تطحنهم واقع المعيشية الصعب وانعدام الرواتب ومحدودية الدخل.

ودعا المواطنين التوجه إلى تلك الخيمة للاستفادة من تلك الأسعار المخفضة التي ستكون تحت سقف واحد خلال اليومين القادمين بعد الإعداد والتحضير النهائي الذي تطلقه المؤسسة.

ودعا جميع التجار خارج الخيمة بكل مديريات المحافظة مساعدة المواطنين ومراعاة وضعهم الصعب جراء ما تمر به البلاد خاصة في احتياجات شهر رمضان الأساسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى