​الأسوأ أمام صن داونز .. أخطاء الشناوي عرض مستمر مع الأهلي

> كيب تاون «الأيام» وكالات :

>
سقط محمد الشناوي ، حارس الأهلي في مرمى انتقادات جماهير فريقه بعد الخسارة (5 - 2) أمام صن داونز في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .. وواصل الشناوي حارس وقائد الأهلي أداءه المخيب في الفترة الأخيرة مع الأحمر ، بعكس المواسم السابقة ، التي شهدت تألقه ، حيث كان شريكا أساسيا في انتصارات الفريق الأحمر محليا وقاريا.

  واستقبل الشناوي 5 أهداف في لقاء الأمس ، يتحمل منها هدفين على الأقل من التسديدات البعيدة التي فشل في التعامل معها وكان رد فعله بطيئا في التعامل معها .. وتأتي أخطاء الشناوي استمرارا لأدائه الهزيل هذا الموسم ، بعدما تسبب خطأ منه في خسارة الفريق أمام الهلال السوداني ، بدور المجموعات أيضا .. كما سقط الشناوي في العديد من الأخطاء الأخرى ، مثل مواجهة فلامنجو البرازيلي بجانب مواجهات الدوري المصري، حيث افتقد حارس الفراعنة الأول في المواسم الأخيرة التعامل الجيد في إبعاد الكرات داخل منطقة الجزاء.
  ولا تنسى جماهير الأهلي أخطاء الشناوي في مباراة نهائي كأس مصر، التي خسرها الأهلي (1 - 2) على يد غريمه الأزلي الزمالك، حيث تسبب بشكل مباشر في هدفي الفريق الأبيض .. وأكمل الشناوي أداءه المخيب في الفترة الأخيرة بمباراة صن داونز أمس ، التي لم يسجل خلالها أي تصد للكرة على مدار 90 دقيقة، مكتفيا بإبعاد الكرة مرتين فقط بقبضة يده، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف.

  ولمس الشناوي الكرة 26 مرة خلال اللقاء ، ومرر الكرة 15 مرة ، الصحيح منها 12، ولعب 10 كرات طويلة الصحيح منها 7، وشتت الكرة مرتين، بحسب موقع "سوفا سكور" المتخصص في الإحصائيات، حيث حصل على تقييم 5.2 كأقل لاعبي الفريق الأحمر وأسوأهم في اللقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى