مدير أمن أبين: مقتل"ميثاق" قضية رأي عام وسنقف مع ذوى الضحية حتى تنفيذ القصاص

> زنجبار«الأيام» خاص:

> أكد مدير عام شرطة أبين العميد علي الذيب أبو مشعل الكازمي، أنه سيقوم بمتابعة قضية الطفل ميثاق الدابية شخصيا حتى يتم تنفيذ القصاص في الجاني.

جاء ذلك خلال لقائه بعقال الحارات وأئمة وخطباء المساجد في مدينة زنجبار صباح أمس الأحد، وكرس اللقاء لمناقشة تداعيات قضية مقتل الطفل ميثاق عبيد الدابية.

وقال العميد الكازمي إن "ملف البحث الجنائي للقضية جاهز ومكتمل، وسيسلمه شخصيا للنيابة العامة خلال الجلوس مع رئيس ووكيل النيابة خلال يومين، متعهدا بأنه سيقوم بمتابعة القضية بنفسه من النيابة إلى النائب العام وحتى إيصالها إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي لإصدار قرار تنفيذ القصاص في الجاني.

وقال "القضية أصبحت قضية رأي عام، وهو لا يعارض أن يتم تنفيذ وقفات احتجاجية أو مسيرات، ونقدر مشاعر المواطنين وحزنهم على مقتل الطفل وتخوفهم من تأخير تنفيذ شرع الله في الجاني، ولكن لا نريد أن يتم استغلال هذه الأعمال من قبل مندسين قد يقومون بأعمال تخريب ونهب ونشر الفوضى في المديرية" مطالبا عقال الحارات والأئمة والخطباء بتوصيل رسالة الأجهزة الأمنية وتوعية الناس والتأكيد لهم بأن الأمن يقوم بدوره على أكمل وجه.

وتعهد أنه عند تعثر القضية أو وجود خلل ما في أي جهة من الجهات سواء النيابة أو المحاكم أو النائب العام أو حتى رئاسة الجمهورية سيقوم باطلاع الشارع على النتائج ويضعهم في الصورة، وهو معهم وفي صفهم وواحد منهم حتى يتم القصاص لابن سواحل وزنجبار الطفل ميثاق الدابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى