​اتحاد جدة يصارع الفيحاء .. والهلال يسعى للثأر من الفتح بكأس الملك

> جدة «الأيام» وكالات :

>
يسعى اتحاد جدة لاستثمار الحالة الرائعة التي يعيشها لمواصلة انتصاراته ، عندما يلتقي حامل اللقب الفيحاء، في مباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الإثنين .. وينطلق ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الإثنين بمباراتي الفيحاء مع اتحاد جدة ، والوحدة مع الباطن ، على أن يختتم غداً الثلاثاء بمواجهتي النصر مع أبها، والهلال مع الفتح ، وستكون هذه المواجهة الثالثة هذا الموسم بين اتحاد جدة والفيحاء ، حيث التقى الفريقان مرتين في شهر يناير الماضي ، الأولى كانت في الجولة الـ 14 من الدوري ، وحسمها العميد (3 - 0) ، أما المواجهة الثانية بين الاتحاد والفيحاء، فكانت في نهائي كأس السوبر السعودي، وحسمها النمور (2 - 0).

  وبلغ الفريقان هذا الدور، بعد فوز الاتحاد في ثمن النهائي على الشباب (4 - 3) بركلات الترجيح ، بعد نهاية المباراة في الأوقات الأصلية والإضافية (1 - 1) ، وتغلب الفيحاء على الخليج (3 - 1) .. الاتحاد منتش بالفوز على النصر في الكلاسيكو الخميس الماضي ، واعتلاء صدارة ترتيب دوري روشن ، بينما الفيحاء قادم من خسارة (2 - 3) من الشباب أدت إلى تراجع الفريق إلى المركز الـ 11 .. ونظرا لضيق الوقت ، فإنه يتوقع أن يدخل كل مدرب المباراة ، بنفس العناصر ، التي خاض بها الجولة الماضية من الدوري.

  ويلتقي الوحدة مع نظيره الباطن في مباراة متكافئة بينهما ، وكان فريق الوحدة ، قد فاز على ضمك في ثمن النهائي (1 - 0) ، بينما تخطى الباطن عقبة الرائد بالنتيجة نفسها ..ويتطلع النصر إلى طمأنة أنصاره بعد تعثره في الكلاسيكو وفقدان صدارة الدوري ، عندما يستقبل أبها ، غداً الثلاثاء ، في ربع نهائي الكأس .. وقد تكون نتيجة المباراة مصيرية في مستقبل الفرنسي رودي جارسيا كمدرب مع النصر، في ظل تنامي حالة الغضب ضد المدرب ، خصوصا أن الجميع حمله مسؤولية نتيجة مباراة الكلاسيكو، فضلا عن عدم اقتناع النصراويين بمستوى الفريق تحت قيادته.

  ويستقبل الهلال غداً الثلاثاء أيضاً الفتح للمنافسة على اللقب بقوة ، وتعويض تأخره بجدول ترتيب الدوري .. كما يحاول الهلال الثأر من الهزيمة ، التي تلقاها على يد الفتح ، في الجولة الـ 18 من الدوري السعودي، خصوصا أن الفريق عاد بقوة في الجولة الماضية وانفجر برباعية نظيفة في شباك التعاون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى