​شباب العراق يتأهب لمواجهة اليابان في نصف نهائي كأس آسيا

> طشقند «الأيام» وكالات :

>
أظهر عماد محمد، مدرب المنتخب العراقي للشباب، تفاؤلا كبيرا قبل مواجهة اليابان اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس آسيا تحت 20 عامًا .. وقال عماد ، خلال المؤتمر الصحفي : "حظوظ المنتخبات التي تأهلت لنصف النهائي متساوية، والجميع لديه الطموح لبلوغ نهائي آسيا".

  وأضاف : "لم نأت كي نتأهل فقط إلى كأس العالم ، بل للظفر بلقب البطولة ، وهذا لا يأتي إلا بالتغلب على اليابان، ثم القتال في المباراة النهائية .. منتخب اليابان يلعب كرة حديثة وفريقنا قادر على تجاوزه، وكل المعطيات والتغييرات واردة في مباراة اليوم أمام الساموراي".
  وأوضح : "لدينا خامات جيدة ، بدليل تأهلنا لكأس العالم ، وهذا يعطي دافعًا كبيرًا لنا، لتطوير الكرة العراقية، وسيمنح اللاعبين صفة وصبغة عالمية".

  من جانبه ، قال كاظم رعد لاعب أسود الرافدين : "نحن نملك الإرادة لتجاوز المنتخب الياباني، ونطمح للوصول إلى المباراة النهائية والفوز بالكأس .. سنلعب من أجل الفوز فقط في مباراة اليوم ، وكذلك الفوز بلقب البطولة .. لكن هذا لا يأتي إلا ببذل جهد مضاعف".
  وأتم : "الساموراي فريق محترم ، واستعداداتنا لهذه المباراة جيدة ، خصوصا أن المنتخب الياباني لم يخسر، لذا نعد الجميع بتقديم مباراة كبيرة".

  وخطف المنتخب العراقي فوزاً قاتلاً من إيران (1 - 0) ، في المباراة التي جرت السبت، ليحصد البطاقة الأولى المؤهلة لمونديال إندونيسيا للشباب ويبلغ نصف نهائي كأس آسيا ، المقامة في أوزبكستان .. فيما
تأهل منتخب اليابان إلى الدور نفسه بعد أن أقصى منتخب الأردن من كأس آسيا بعد الفوز عليه بهدفين دون رد مساء الأحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى