​تكريم الرعيل الأول من متقاعدي التربية بجحاف

> الضالع «الأيام» غازي النقيب:

>
بحضور مدير عام مديرية جحاف صالح عبدالله الحاج، والعقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية لمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية،

أقيم  اليوم بمدرسة الفقيد عبدالوهاب سعيد لتعليم الأساسي (السرير)، حفلا لتكريم كوكبة من الرعيل الأول، الذي أفنوا حياتهم في خدمة التعليم بالمديرية منذ السبعينيات.

ورحب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية رائد علي بن علي، بالمعلمين المتقاعدين الذين تحملوا بالأمس مهامهم التعليمية على أكمل وجه، مثمنا تلك الجهود والخدمات الجليلة التي قدموها، والتي تمثل اليوم حجر الأساس القوي لنجاح التربية والتعليم في المديرية.

كما ألقى العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، كلمةً تطرق من خلالها إلى الأهمية التي تحتلها مثل هذه الفعاليات التكريمية في نفوس أبائنا وأساتذتنا الكرام، الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير والعرفان، لما قدموه من خبرات ومهارات تجاه الأجيال طوال ثلاثة عقود ونيف من العمل الشاق لرسالتهم السامية.

 كلمات المتقاعدين ألقاها أحمد مسعد حسن عن زملائه المكرمين، قدم شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية على رعايته واهتمامه، لهذه الشريحة التربوية، التي قدمت كل مابوسعها من خبرات وخدمات تخدم القطاع التربوي والتعليمي بالمديرية، إدارةً وتعليما وطرائق وسلوك وقيم.

كما عبر غالب أحمد محمد مدير ثانوية خالد بن الوليد سابقا، عن تقديره واعتزازه بهذا التكريم، مؤكدا في كلمته المختصره على ضرورة الحفاظ على ماتم إنجازه وتجسيده، رافعا عدة أفكار وأراء إلى إلمجتمع والمعلمين والإدارات المدرسية والتربوية ولكل المهتمين بالقطاع التربوي، داعيا الجميع إلى الإدراك والتركيز لمعانيها ودلالاتها لـما يخدم البقاء والاستمرار والنجاح للرسالة التربوية والتعليمية بالمديرية.

وفي ختام الحفل قام المدير العام ورئيس الانتقالي ومدير التربية، بتوزيع الشهادات التقديرية والحوافز التشجيعية للمعلمين المتقاعدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى