​استقبال عدائي ينتظر ريال مدريد في كلاسيكو كامب نو

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
كشفت وسائل إعلام إسبانية ، أمس السبت ، أن مباراة الكلاسيكو اليوم الأحد ، بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو ستكون حاسمة ومهمة في سباق لقب الدوري الإسباني ، فإذا فاز برشلونة على ريال مدريد فإن البلوجرانا سيقطع شوطا طويلا نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، في حين أن فوز الريال يعني أنه لا تزال هناك فرصة للعمالقة الإسبان للمنافسة على اللقب ، الذي فازوا به في الموسم الماضي 2021 - 2022.

  وقد أكد موقع "ديفينسا سنترال" أن ريال مدريد ، ينتظر استقبالًا عدائيًا للغاية ، في كامب نو على غرار استقبال البرتغالي لويس فيجو سابقًا ، بسبب ملف برشلونة والمال المدفوع لإنريكيز نيجريرا ، النائب السابق ، رئيس لجنة الحكام الفنية ، وأضاف التقرير أنه بسبب تصريح ريال مدريد الأخير وتصريحات خوان لابورتا ورسالته للجماهير سيتحول كامب نو إلى جحيم ينتظر لاعبي الفريق الملكي.

  وتابع "ديفينسا سنترال" القول : أن الدعوة التي بدأها لابورتا ، للدفاع عن برشلونة، تحولت إلى اتهام ضد جميع المشاركين في المؤامرة ، بحسب رسالته ، وطالب الكامب نو بالرد عليها خلال الكلاسيكو ، مما يجعل ريال مدريد يواجه استقبالا عدائيا جدا وجحيماً نارياً في الاجتماع.

  ونشر رئيس نادي برشلونة لابورتا رسالة عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، ركزت فيها على (المؤامرة) التي يواجهها فريقه في قضية نيجريرا ، واستعداد الفريق للدفاع عن خصومهم ومهاجمتهم في هذه الحالة في الفترة التي يقود فيها الدوري ويقترب من الفوز باللقب.

  بدوره عين الاتحاد الإسباني ريكاردو دي بورجوس حكماً لإدارة مباراة برشلونة مع ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني ، وتم اختيار سيزار سوتو جرادو حكماً لتقنية الفيديو .. ويستضيف برشلونة غريمه اللدود ريال مدريد وسط أجواء مشحونة بعد قضية رشوة "نيجريرا" لبرشلونة ، مما دفع العائلة المالكة إلى رفع دعوى قضائية ضد الفريق الكتالوني والحكم الإسباني خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا نائب الرئيس السابق .. هيئة المحكمين دفاعا عن حقوقها ومصالحها المشروعة.
  وبعد إعلان ريال مدريد دعوى قضائية ضد برشلونة ونيجريرا ، قرر نائب رئيس لجنة الحكام السابق جوان لابورتا رئيس البلوجرانا إلغاء الغداء المعتاد قبل مباريات الكلاسيكو.
  ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 65 نقطة ، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى