​الإعلان عن فتح محطة 14 أكتوبر النفطية خلال الشهرين القادمين

> عدن «الأيام» مشتاق عبدالرزاق:

>
قال د. صالح عمرو كرامة الجريري، مدير عام شركة النفط بعدن، بإنه (ومنذُ أن تولينا قيادة الشركة بقرار صادر من وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، بتاريخ 8 يوليو 2021م، قُمنا بوضع خطة عمل، وتَمثَّلَ هدفنا الرئيسي في تطوير العمل، وتعزيز الدور الريادي لشركة النفط، لما من شأنه تقديم خدمات مُميّزة للمواطنين على اعتبار أن الشركة مؤسسة حكومية رائدة يُعهد إليها تقديم أفضل الخدمات في تموين وتزويد جميع المحطات النفطية).

واستمر في سياق تصريح خصّ به "الأيام" يقول: سعينا منذُ البداية على تطوير محطات الشركة، وبناء وصيانة المحطات الأخرى، التي تحتاج إلى إعادة تأهيل، فمثلا الأعمال جارية على قدم وساق في محطتَي الرضا والهاشمي، بُمديريتَي المنصورة والشيخ عثمان، ولدينا خطة لدمج هاتين المحطتين مع بعض، وتطويرهما وتحديثهما، محطة المطار بخورمكسر تمّ الانتهاء من كافة التجهيزات، وهي تعمل منذُ أكثر من 6 أشهر، محطة 14 أكتوبر الكائنة في جولة العاقل بخورمكسر، عملية البناء فيها مستمرة، وسيتمّ افتتاحها خلال الشهرين القادمين إن شاء الله، محطة التواهي تمّ افتتاحها عقَبَ استلامنا مسؤولية قيادة الشركة، بالنسبة لمحطة البُريقة فأعمال الصيانة لا تزال جارية هناك).

وأوضح الجريري بأن (المحطات النفطية تُعتبر النافذة الأساس والباب الرئيس للاتصال المباشر مع زبائننا وعُملائنا ومع المواطنين، ومتى ما قدًمت أعمالاً مُتميزة انعكس وأثّر ذلك على سُمعة شركتنا).

وواصَلَ: نحرص على تطوير العمل باستمرار من خلال اكتساب مُوظفي ومُنتسبي الشركة مهاراتٍ وأساليب وطُرق حديثة في كيفية الإعداد والتنفيذ للخُطط الاستراتيجية بهدف المُساهمة في النهوض بالعمل والارتقاء بمستوى الأداء العام، وفق أهداف وخُطط مدروسة في إطار خطة الشركة لتوسيع النشاط التسويقي ومكننة العمل الإداري بما يتلاءم مع أحدث الأنظمة ووسائل العمل.

وأشار إلى أن (شركة النفط بعدن تستعيد نشاطها من جديد في مجال توزيع وتسويق الزيوت والشحوم، عقبَ توقُّف دامَ لسنوات لأسباب خارجة عن إرادة الشركة).

واختتم، الشركة وقيادتها لن تألوا جهدا في سبيل استعادة دورها الريادي والمُتميز في خضمّ جهودها المُتواصلة لضمان توفير وتموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية ومُختلف أنواع الزيوت والشحوم العالمية ذات الماركات المُتميزة والجودة العالية، حفاظا على سُمعتها الطيبة، التي اكتسبتها على مدى أكثر من نصف قرن منذُ تأسيس الشركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى