​باريس يسقط للمرة الرابعة والجماهير تستهدف ميسي

> باريس «الأيام» وكالات :

>
تعرض باريس سان جيرمان لجرح جديد في أول ظهور له وسط جماهيره ، بعد صدمة الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ .. وسقط بي إس جي أمام ضيفه رين ، بهدفين دون رد ، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الفرنسي .. وقد أحرز كارل توكو إيكامبي وأرنود كاليمويندو هدفي المباراة في الدقيقتين 45 و48 ، وبقى سان جيرمان في الصدارة برصيد 66 نقطة، رغم تلقيه خسارته الرابعة في الدوري هذا الموسم.

  أما فريق رين ، فقد هزم العملاق الباريسي للمرة الثانية في الدوري، رافعا رصيده إلى 50 نقطة في المركز الخامس .. وكان المدرب كريستوف جالتيه مدرب بي إس جي ، قد اضطر لتوليفة دفاعية غير متناسقة  لتعويض الغيابات العديدة في الخط الخلفي ، حيث تكون الدفاع الباريسي من نونو مينديس وبيمبيلي على الطرفين، وفي العمق الثلاثي دانيلو وبيرنات وبيتشابو.

  رغم هذه العقبة ، إلا أن سان جيرمان كان الأخطر على المرمى، حيث تصدى الحارس المخضرم، ستيف مانداندا، لمحاولات خطيرة من ميسي ومبابي وفيتينيا .. كما هز كيليان مبابي الشباك في الدقيقة 23، إلا أنه لم يهنأ كثيرا بالهدف لوقوعه في مصيدة التسلل .. ووسط هيمنة تامة للفريق الباريسي، مرر بوريجو، قائد رين، كرة عالية للكاميروني إيكامبي، خلف الدفاع الباريسي ، ليسدد في شباك دوناروما ، مسجلا الهدف الأول.

  ومع بداية الشوط الثاني ، شارك زاير إيمري مكان تيموتي بيمبيلي في محاولة من مدرب سان جيرمان، لإنعاش المحاور الهجومية .. إلا أن الجماهير الباريسية في مدرجات حديقة الأمراء ، تعرضت لصدمة جديدة، حيث أضاف كاليمويندو الهدف الثاني، ورفض الاحتفال به تقديرا لفريقه السابق .. وتسبب ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، في حالة من الانقسام الشديد بين جماهير فريقه عقب الإخفاق الأوروبي، بالخروج أمام بايرن ميونخ.

  وفي أول ظهور لميسي بملعب حديقة الأمراء، خلال مباراة سان جيرمان أمس ضد رين ، بدا أن الجماهير الباريسية منقسمة حول موقفها من النجم الأرجنتيني .. ونقلت صحيفة "لو باريزيان" مقطع فيديو من الملعب لحظة إعلان المذيع الداخلي لإسم النجم الأرجنتيني في التشكيل الأساسي لسان جيرمان.

  وسمعت صافرات الاستهجان على استحياء من الجماهير الباريسية تجاه ميسي، وسط قيام فئة أخرى بصيحات عالية في المدرجات .. ولكن جماهير بي إس جي ، لم تهاجم ليونيل ميسي بنفس الحدة ، التي كانت عليها بعد الإخفاق أمام ريال مدريد الإسباني، في الموسم الماضي .. وتعرض ميسي حينها لصافرات الاستهجان كلما لمس الكرة طوال المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى