مواطن يناشد السلطة المحلية بوقف أعمال بناء في أرض متنازع عليها بلحج

> تبن «الأيام» خاص :

> كشف المواطن فضل ناصر سالم صلاح من أبناء منطقة المحلة بمديرية تبن لحج،أمس الإثنين، صدور توجيهات من السلطة القضائية لمحافظ لحج ومدير الأمن بشان وقف أعمال البناء في الأرض المتنازع عليها مع آخرين، مشيرا إلى أن هذه التوجيهات القضائية لم يتم تنفيذها على أرض الواقع.

وأوضح المواطن فضل ناصر أن هناك قضية منظورة في محكمة الاستئناف رقم 6 لعام 1443 هجرية، إلا أنهم تفاجأوا بقيام بعض الأطراف بعملية البناء في الأرض موضوع النزاع بمساحة تقدر بأكثر من عشرة فدان، ضاربين عرض الحائط بتوجيهات السلطة القضائية.

وأشار المواطن فضل أنه تفاجأ بقيام بعض الأشخاص بعملية تسوير لمساحة كبيرة من الأرض، مقابل محطة الغاز بالمحلة وبحماية أمنية رغم صدور التوجيهات القضائية، التي تعد ملزمة للجميع حتى الفصل في القضية.

وحمل المواطن فضل صلاح محافظ لحج ومدير الأراضي المسؤولية في إصدار التوجيهات بحجة الاستثمار، وقيام أحد الأطراف المتنازعة بأعمال البناء في الأرض المتنازع عليها، مشيرا إلى أن عملية الاستمرارفي البناء بالأرض المتنازع عليها، قد تؤدي إلى حدوث إشكاليات بين الأطراف لا تحمد عقباها.

وناشد المواطن فضل محافظ المحافظة بالتوجية لتنفيذ توجيهات السلطة القضائية، ووقف أعمال البناء في الأرض المتنازع عليها حتى يتم الفصل في القضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى