​سر التحية العسكرية لفرانك كيسي بهدفه مع برشلونة

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
تساءلت الجماهير عن السر وراء احتفال الإيفواري (فرانك كيسي) لاعب فريق برشلونة في كلاسيكو الليجا أمام ريال مدريد ، وذلك بعد أن أدى التحية العسكرية، احتفالًا بهدفه (القاتل) في شباك ريال مدريد في الدقيقة 91 من عمر اللقاء .. وجاء احتفال فرانك بالتحية العسكرية لافتًا لأنظار كل الجماهير ، وسط رغبة في معرفة السر وراءه ، من جانب النجم الإيفواري ، وخاصة أنه من الممكن اعتباره هدف حسم الليجا حسم الموسم بعد أن وسع الفارق بين برشلونة وريال مدريد إلى (12 نقطة) لصالح البلوجرانا.

  ويأتي احتفال كيسي تحية لروح والده ، وتخليدًا لذكراه ، والذي كان يعمل بالجيش وتوفى شهيدًا في الحرب بكوت ديفوار ، كما يعتبر هذا هو الاحتفال المفضل ، بالنسبة لنجم فريق برشلونة عند تسجيله للأهداف .. فرانك كيسي من مواليد 19 ديسمبر 1996 ، هو لاعب كرة قدم إيفواري ، لعب سابقاً لأندية تشيزينا وستيلا دادجامي .. يلعب مع برشلونة ، بعدما انتقل في صيف 2022 ، بعد انتهاء عقده مع إيه سي ميلان بعد أن لعب معه 210 مباريات في جميع المسابقات ، واستطاع أن يسجل 36 هدفاً طوال مسيرته ، فضلاً عن المساهمة في صناعة 16 هدفاً آخر ، وشارك كذلك مع منتخب بلاده منتخب ساحل العاج في عدة مباريات دولية.

  وأثار الانتقال المجاني للاعب الإيفواري فرانك كيسي إلى برشلونة الكثير من الدهشة وتم الكشف مؤخرًا عن أن عملية الانتقال ، لن تكلف برشلونة الكثير من المال ، فقط مجرد (مكافأة توقيع) طلبها كيسي ولم يتم تحديدها بعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى