المغرب ضد البرازيل والظهور الأول للأرجنتين بعد كأس العالم

> روما «الأيام» وكالات :

> ​أبرز مباريات التوقف الدولي :

يستعد عشاق كرة القدم لانطلاق مباريات التوقف الدولي مارس  2023 ، المقرر إقامته هذا الأسبوع، وكان قد تم تغيير موعده بسبب كأس العالم التي أقيمت في قطر العام الماضي.

  وعلى الرغم من أنه دائمًا ما تُعرف مباريات التوقف الدولي بالملل لكن تلك المرة قد تكون الأمور مختلفة، فهناك مباريات ستكون لها دور كبير في تحديد ملامح المتأهلين إلى يورو 2024 وهي :

 (إيطاليا ضد انجلترا) وستقام المباراة ضمن منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 ، وستقام غداً الخميس، وتضم المجموعة أيضًا منتخبات أوكرانيا ومقدونيا الشمالية ومالطا.

  (فرنسا ضد هولندا) ضمن منافسات المجموعة الثانية لتصفيات يورو 2024 بعد غد الجمعة ، وتشهد المباراة الظهور الأول لمدرب الطواحين رونالد كومان بعد عودته من جديد لقيادة منتخب بلاده.

  (إسبانيا ضد النرويج) ،  وهي ضمن منافسات المجموعة الثانية لتصفيات يورو 2024،  يوم السبت ، وستكون مواجهة خاصة ، حيث تعد هي الأولى للمدرب الجديد (لويس دي لا فوينتي) ، الذي جاء خلفًا للمدرب لويس إنريكي.

  (ألمانيا ضد بلجيكا) وهي ودية ستكون عقب مواجهة الشياطين الحمر لمنتخب السويد ، في التصفيات، لكن على الرغم من أنها ودية إلا أنها في غاية الأهمية لمدرب بلجيكا الجديد (دومينيكو تيديسكو).

  (المغرب ضد البرازيل) ، مباراة ودية لكنها تحمل الكثير لأسود الأطلس الذين أظهروا قدراتهم في كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر ، بحصدهم للمركز الرابع، وتقام المباراة يوم الأحد المقبل، على ملعب بن بطوطة.

(الأرجنتين ضد بنما) ، ستكون مباراة ودية ضمن مباريات التوقف الدولي ، وضد خصم ضعيف لا قيمة لها، لكن قيمتها تكمن في أنها سوف تقام الجمعة على ملعب المونيمنتال في العاصمة بوينس آيرس، وتعد
تلك المباراة هي الظهور الأول للمنتخب الأرجنتيني بعد التتويج بمونديال قطر ، ومن المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً واحتفالية كبيرة بالتانجو الأرجنتيني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى