​مُدرّب المنتخب البرازيلي يُبدي تخوّفه من وديّة المنتخب المغربي

> طنجة «الأيام» وكالات :

>
قال مدرب المنتخب البرازيلي (رامون مينزيس) ، أمس الثلاثاء ، أن المنتخب الوطني المغربي خصم صعب ويملك أفضل اللاعبين في العالم .. مشيراً إلى أن المدرب وليد الركراكي استدعى كل اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم قطر 2022 حيث قدموا أفضل إنجاز ، وتُوّجوا ضمن الأربعة الأوائل.

  وشدّد مدرب البرازيل رامون مينزيس خلال لقاء تلفزيوني ، على أن منتخبه ، سيظهر بشكل مختلف تماماً عن كأس العالم حيث قام باستدعاء 11 لاعبا ممن شاركوا في كأس العالم ، و5 آخرين شاركوا في بطولة أمريكا الجنوبية .. بالإضافة إلى وجود وجوه جديدة ستشارك للمرة الأولى.

  واعترف رامون بتطور الكرة العربية ، بدليل ما قدمه المنتخب المغربي ، خلال منافسات كأس العالم بقطر، والذي قال أنه سيحظى بدعم الجماهير داخل وخارج المملكة المغربية .. خاصة وأن مدينة طنجة
تعيش حالة غير عادية ، منذ بداية الأسبوع الجاري ، وستتواصل حتى موعد مباراة المغرب والبرازيل الودية المرتقبة يوم السبت المقبل.

  وبمجرد حلول بعثة منتخب البرازيل في المدينة المغربية تأهباً لهذه القمة الكروية غير المسبوقة ، تم فرض سياج أمني قوي يحيط بـ (بعثة سحرة السامبا) ، الذين استقبلوا في واحد من أفخم فنادق ومنتجعات طنجة بشمال المغرب.

  كما خُصصت حماية أمنية خاصة لثلاثي ريال مدريد : فينيسيوس جونيور ، ورودريجو ، وميليتاو في حصصهم التدريبية وداخل الفندق ، بناء على توصيات منتخب البرازيل، لضمان هدوء اللاعبين وتفادي لقائهم بمئات المعجبين الذين يتربصون بهم .. وفي غضون ذلك نفدت الدفعة الثانية من (تذاكر المباراة) المقررة في ملعب طنجة الكبير، في أقل من 10 دقائق بعد طرحها بالبوابة الإلكترونية.

  وقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم الاعتذار لكافة المشجعين الذين لم يتمكنوا من شراء التذاكر، ودعاهم لتفهم الوضع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى