​مسؤول أمني: نعمل بجاهزية عالية لفرض الاستقرار في سقطرى

> حديبو «الأيام»:

>
​عقد العقيد علي محمد الدكسمي، اليوم الاثنين، اجتماعا أمنيا موسعا لمدراء المصالح والأقسام والمراكز الأمنية، لمناقشة سير تنفيذ الخطة الأمنية ومستوى جاهزية الوحدات الأمنية لمواصلة تأمين الأوضاع في شهر رمضان الكريم وغيره.

وأكد الدكسمي، أن الأجهزة الأمنية مستمرة في تنفيذ الحملة الأمنية في كل أيام العام وتقوم بكامل واجباتها للحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة، بحسب موقع درع الجنوب.

وحث المسؤول الأمني جميع قادة الوحدات الأمنية للعمل على رفع الجاهزية خلال هذه الأيام المباركة والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.

ونقل الدكسمي تحيات محافظ المحافظة، رئيس اللجنة الأمنية المهندس رأفت علي الثقلي لقادة الوحدات الأمنية، مشيدا بجهود رجال الأمن في جميع الوحدات لما يبذلونه من جهود كبيرة والتنسيق الكامل مع كافة الوحدات.

وأشار الدكسمي إلى أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يريد زعزعة أمن واستقرار العاصمة وإقلاق السكينة العامة، وسيضرب بيد من حديد من أجل حماية المحافظة وسكانها جميعا.

وأكد قادة الوحدات الأمنية جاهزيتهم لتنفيذ الخطط الأمنية والتوجيهات الأمنية والحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى