مدير عام المكلا يتعرف على إشكال المجاري بحي الحرشيات

> المكلا «الأيام» خاص:

>
قام المدير العام لمديرية المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية إلى حي الحرشيات، بمعية رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المكلا م. عبدالله محمد بن علي الحاج، للتعرف على بعض الجوانب التي بها إشكال في خدمة الصرف الصحي بالحي.

واستمع بايعشوت من رئيس الحي محمد باعواض، إلى أبرز المشاكل التي يعانيها المواطنين من جراء عدم وجود مشروع حكومي للصرف الصحي بالمنطقة، مشددا على ضرورة إيجاد حلول فورية وسريعة للقضاء على ظاهرة تسيب مياه المجاري بالشوارع، من خلال تحمل كل مواطن مسؤوليته بدرجة أساسية عن هذه الظاهرة الخطيرة، التي تسبب انتشار الكثير من الأوبئة والحميات.

واشار إلى أن السلطة المحلية بالمديرية ستعمل جاهدة على مد يد المساعدة عبر دعم مساعي لجنة الحي الهادفة إلى وضع الحلول والمعالجة المناسبة.

وفي السياق تفقد بايعشوت، مساء أمس، عددا من المناطق بمختلف الأحياء السكنية بمديرية المكلا إثر الأمطار التي شهدتها المدينة مؤخرا.
واطلع على حجم الآثار التي خلفتها الأمطار والسيول من أضرار بين كبيرة ومتوسطة وبسيطة، ببعض الطرقات و الشوارع وكيفية العمل على إزالة ما يستدعى إزالته بشكل عاجل حتى لا تشكل عائقا أمام حركة السير بتلك الشوارع.

هذا وقدم العميد بايعشوت تهانيه لعدد من المواطنين الذين التقى بهم أثناء جولته التفقدية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، واستمع منهم إلى بعض الأراء والهموم، مشيرا إلى أن السلطة المحلية ستأخذ تلك الملاحظات ووجهات النظر بعين الإعتبار، وستبذل جهودها في التخفيف قدر الإمكان عن المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى