​غيابات مؤثرة تضرب قمة مانشستر سيتي وليفربول

> لندن «الأيام» وكالات :

>
تأكد غياب الجناح الإنجليزي الشاب فيل فودين (23 عامًا) عن مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام ليفربول ، السبت المقبل ، ضمن الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعب "الاتحاد" لإجرائه عملية جراحية في الزائدة الدودية.

  ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على مانشستر سيتي المتخلّف بـ 8 نقاط عن أرسنال المتصدر ، في حين يهدف النادي "السكاوزي" بقيادة الألماني يورجن كلوب إلى تصحيح المسار وحجز مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يقبع ليفربول سادسًا بـ 24 نقطة.

  إضافة إلى فودين، فإن مشاركة هدّاف "بريميرليج" النرويجي إيرلينج هالاند باتت محل شك بعد أن تعرض لإصابة مع منتخب بلاده في تصفيات يورو 2024 الأسبوع الماضي ، فيما عدا ذلك فإن مانشستر سيتي كامل العدد أمام ليفربول.

  بالنسبة إلى غيابات ليفربول، فيتقدمها الإسباني تياجو ألكانتارا الذي لم يشارك في آخر 8 مباريات منذ إصابته أمام وولفرهامبتون يوم 4 فبراير الماضي، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي الهجومي ، الهولندي كودي جاكبو والأوروجوياني داروين نونيز ، في حين يغيب عن ليفربول أيضاً لاعب الوسط الإسباني الشاب ستيفان بايتيتش (18 عامًا) إلى نهاية الموسم بعد إصابة قوية تعرّض لها في الفخذ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى