​محافظ شبوة يطلع على مستوى إنجاز المشاريع الخدمية بعتق

> عتق«الأيام» خاص:

>
قام عوض ابن الوزير محافظ شبوة، أمس، بزيارة تفقدية لعدد من المرافق والمنشآت الخدمية في مدينة عتق شملت محطة التوليد المركزية للكهرباء، وهيئة مستشفى شبوة العام.

وأطلع المحافظ على مستوى الإنجاز في مشروعي شق وسفلتت شارع العشرين الدائري وشارع المدينة الرياضية، عقب استكمال الأعمال الإنشائية فيهما بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة شبوة.

واستمع إلى شرح مفصل من الفنيين والمختصين عن وضع المحطة والجهود المبذولة لتعزيز القدرة التوليدية فيها ووصولها إلى 25 ميجاوات بعد استكمال عملية تركيب وتشغيل المولدات الجديدة التي زودت بها المحطة.

ووجه الفنيين في المحطة ببذل جهود مضاعفة لتقديم أفضل خدمات الطاقة للمواطنين وسرعة معالجة أي اختلالات قد تحدث في ذلك لضمان استمرار تقديم الخدمة للناس بصورة جيدة.

وتعرف خلال زيارته هيئة مستشفى شبوة العام على مستوى الخدمات الطبية المجانية التي تقدمها للمواطنين.

 وفي سياق متصل حسب ماذكرت وكالة "سبأ"، كرم المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بمحافظة شبوة، المحافظ عوض ابن الوزير، بدرع الوفاء، وكذا كرم المركز، مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب تقديرا لدورهما الكبير في إنشاء وتأسيس وتجهيز المركز الذي تم افتتاحه مؤخرا.

وأكد المحافظ على استمرار السلطة المحلية دعمها ومساندتها للمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بالمحافظة حتى يتمكن من القيام بدوره المطلوب في خدمة المحافظة وأبنائها بالصورة المنشودة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى