​تضامن شبوة يفجر مفاجأة ويخرج التلال من بطولة المريسي الرمضانية

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
فجر فريق تضامن مفاجأة من العيار الثقيل بإخراج فريق التلال من بطولة الفقيد المريسي بالفوز بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة لحساب مباريات الدور الأول لبطولة الفقيد علي محسن المريسي بنسختها 17 والتي تنظم بدعم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبتنظيم من اتحاد الكرة فرع عدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

بداية المباراة شهدت هيجان الأحمر وسيطرة شبه مطلقة من جانب لاعبي التلال، الذين استلموا زمام المبادرة والاعتكاف في مناطق التضامن، وذلك من خلال تحركات محمد هاشم وتوغلات أحمد ماهر ومن أمامهم حيدروف أسلم، فظهرت الخطورة واضحة على حارس مرمى التضامن، الذي استطاع إبعاد أكثر من كرة خطرة عن مرماه.


استمرت السيطرة في الوقت المتبقي لمصلحة فريق التلال، الذي رفض لاعبوه الدخول لغرفة الملابس ( استراحة مابين الشوطين) دون تسجيل هدف الأسبقية، فكان لهم ماتمنوه بعد أن استطاع المتألق حيدر أسلم (حيدروف) في افتتاح باب التسجيل بهدف تلفزيوني ومن تسديدة رائعة سكنت سقف المرمى، لينتهي الشوط بتفوق التلال بهدف دون مقابل.
الشوط الثاني ومنذ دقائقه الأولى تعرض فريق التلال لضربة موجعة بإصابة مدافعه وقائد الفريق أحمد الصادق، وهو الأمر الذي أجبره على عدم الاستمرار والاضطرار لمغادرة أرضية الملعب ليحل بديلا عنه محمد جمال المداري.

بقية دقائق الشوط الثاني واصل من خلاله لاعبو التلال سيطرتهم على المباراة دون فاعلية، لتأتي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الثاني محملة بفرحة تضامنية من خلال تسجيل هدف التعديل بواسطة البديل عبدالغني حسن، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.
ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح والتي ذهبت لمن يستحقها بعد ركلات ترجيح ماراثونية انتهت لتضامن شبوة (12-11)، ليودع التلال منافسات البطولة وسط حسرة جماهيره التي حضرت لمؤازرته
أدار اللقاء الحكم فهد البجيري (ساحة) وساعده على الخطوط جمال عبده وسيف الدميني، ورابعا مقداد علي ناصر ، وراقبها الكابتن جمال بارعي بينما كان الدكتور وسيم عبد المنان مقيما للحكام .
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس مرمى التضامن أنور خبازي وتسلمها من رئيس انتقالي شبوة علي الحيواني .

يلتقي غداً في ختام مباريات الدور الاول للبطولة فريقا شاطئ بئر علي ومنتخب سقطرى تمام الساعة 9:30 مساءً.


 وكانت مباريات أمس الخميس قد أسفرت عن تأهل ممثلي محافظة حضرموت، الشعب والتضامن للدور الثاني، بعد أن تمكن في المباراة الأولى شعب حضرموت في إقصاء منافسه طليعة لحج برباعية دون مقابل، في حين ضمن فريق التضامن التأهل بفوزه الكبير حسان أبين بخمسة أهداف مقابل هدف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى