محافظ شبوة يناقش مع إدارة الغرفة التجارية فرص الاستثمار

> عتق «الأيام» خاص:

> ​وجه بعمل دراسة لإنشاء جسر أرضي بمنطقة جلعة..

وجه محافظ شبوة عوض محمد بن الوزير العولقي الدائرة الفنية بسرعة إنزال فريق هندسي لعمل دراسة لإنشاء جسر أرضي لوادي منطقة جلعة.

وشدد المحافظ على الدائرة الفنية بسرعة الرفع بالدراسة لاستكمال إجراءات إعلان المناقصة لتنفيذها على نفقة السلطة المحلية.

وشدد بن الوزير، على حصر احتياجات المتضررين وسرعة الرفع بها للقيام بتوفيرها عبر السلطة المحلية، مؤكدا بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبناء المنطقة المتضررين من السيول التي تدفقت على المنطقة وسببت أضرار مادية مختلفة.

وفي السياق، ناقش محافظ شبوة مساء الجمعة في أمسية رمضانية عقدها مع مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة فرص الاستثمار الواعدة التي تتمتع بها المحافظة.

وأشاد بالجهود والأعمال التي يقوم بها مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية، مؤكدًا استعداد السلطة المحلية لدعم جهودهم وتذليل الصعاب التي تواجه أعمالهم وكذا تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين ورجال الأعمال، لافتا إلى تكامل الجهود بين السلطة المحلية والقطاع الخاص لما من شأنه تكريس الجهود في خدمة المحافظة وأبنائها.

من جانبه، قدم حسين ثابت مدير الغرفة التجارية والصناعية تهاني مجلس الإدارة للمحافظ بمناسبة شهر رمضان، مستعرضًا في موجز ملخص أوجه نشاط وبرامج الغرفة التجارية ونوه بتزايد حجم الحركة التجارية التي تشهدها المحافظة نتيجة للأمن والاستقرار والتنمية في المحافظة، داعيًا رجال المال والأعمال للاستثمار في محافظة شبوة كونها بيئة خصبة للاستثمار وتقديم السلطة المحلية كافة التسهيلات للمستثمرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى