الزبيدي: الهيكلة المقبلة ستشمل القوات العسكرية والأمنية

> عدن "الأيام":

> ​ترأس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مساء الأحد، اجتماعا موسعا للقيادات الأمنية الجنوبية.

ورحّب القائد، في مستهل الاجتماع، بالحاضرين من قيادات الوحدات الأمنية من مختلف محافظات الجنوب، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها الأجهزة الأمنية، لفرض حالة الأمن والاستقرار، وحفظ السكينة العامة للمواطنين.

وجدد الزبيدي التأكيد على أن التضحيات الجسيمة التي اجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن، ودماء الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداءً للجنوب، وانتصارا لقضيته العادلة، ستظل محل فخر واعتزاز أبناء الجنوب جميعا، وخطٌ أحمر لا مساومة فيه.


وشدد على أهمية البقاء، في جاهزية ويقظة عاليين، ورفع درجة التنسيق الأمني والعملياتي بين كافة الوحدات الأمنية، بما يضمن تنفيذ المهام الأمنية بكل كفاءة واقتدار.

ونوّه الزبيدي في ختام حديثه إلى أن عملية الهيكلة المقبلة لن تقتصر فقط على الجانب السياسي والتنظيمي للمجلس الانتقالي، ولكنها ستشمل أيضا القوات العسكرية والأمنية، وستتم وفقا لأسس ومعايير دقيقة، لضمان تقديم أفضل أداء.

واستمع الرئيس القائد بعدها إلى جُملة من المداخلات حول سير العمل الأمني خلال الفترة الماضية، والاحتياجات والمتطلبات لتعزيز العمل الأمني وتطويره لمواكبة تطور وسائل وأدوات الجريمة، مقدما الإيضاحات اللازمة بشأنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى