بحث تعزيز الوضع الأمني في أرياف المكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

>
​كرّم العميد مطيع سعيد المنهالي المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت بالمكلا، اليوم، الطفل أحمد محمد العمودي، بعد أن بُثَّ له فيديو في برنامج الميدان الرمضاني بقناة حضرموت الفضائية، والذي تداول على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه حماس الطفل ليكون شرطيا في المستقبل لحماية أمن البلاد، بحسب المركز الإعلامي.

العميد مطيع سعيد المنهالي مع طفل أحمد محمد العمودي
العميد مطيع سعيد المنهالي مع طفل أحمد محمد العمودي

ونوّه العميد المنهالي خلال التكريم، الذي حضره والد الطفل أحمد العمودي، إلى أن الوطن بحاجة إلى من يدافع عن أمنه واستقراره، وصون حقوقه، وحماية ممتلكاته، مشيرا إلى أهمية تحفيز ودعم مثل هؤلاء الأطفال الذين يحلمون بحمل راية الدفاع عن وطنهم مستقبلا.

وأكد العميد المنهالي على تعدد الطموحات بين أوساط الأطفال والشباب بحضرموت في مختلف المجالات، مؤكدا أن فئة من يطمحون أن يكونوا رجال شرطة لحماية الوطن والمواطن يجب أن يتم تحفيزهم وتشجيعهم من الدولة والمجتمع وأسرهم حتى يحققوا طموحاتهم، متمنيا للطفل العمودي التوفيق والنجاح في حياته العلمية.

وفي السياق، ناقش المنهالي مع مدير عام مديرية أرياف المكلا أحمد سليمان العكبري، سبل تعزيز الوضع الأمني بالمديرية.

وتطرّق اللقاء إلى مناقشة دور الأجهزة الأمنية في مساندة السلطة المحلية لتنفيذ المهام الأمنية الموكلة بها، وجهود رجال الأمن في تحقيق الاستتباب الأمني، ومكافحة الجريمة بكافة أنواعها في مختلف مناطق المديرية.

وأشار العميد المنهالي إلى أن إدارة الأمن والشرطة وفق إمكانياتها المتاحة تسعى جاهدة لدعم الأجهزة الأمنية في كافة المديريات، وتراقب أداء منتسبي الأمن في تنفيذ المهام بعناية لتحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى