​بن ماضي يدعو إلى وحدة الصف لأخذ حقوق حضرموت ومحاربة الفساد

> المكلا «الأيام» خاص:

>
أقام محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم، بالمكلا أمسية رمضانية ومائدة إفطار، حضرها وزير الأشغال العامة والطرق م. سالم محمد العبودي الحريزي، وأعضاء مجلسي النواب والشورى والمكتب التنفيذي ومديري عموم المديريات والشخصيات الاعتبارية وأئمة وخطباء المساجد ورؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح العمقي، ووكلاء المحافظة.

ورحب المحافظ بوزير الأشغال العامة والطرق والحضور، مهنئًا إياهم بالشهر الكريم، مجددًا العهد للقيادة السياسية، متمنيًا لهم التوفيق بالخروج بالوطن من هذه الأزمة الخانقة، مؤكدا أن هذه الأمسيات واللقاءات تأتي لتوطيد العلاقة بين أبناء المحافظة وسلطتهم المحلية، داعيًا إلى وحدة الصف والتكاتف بين جميع مكونات وشرائح المجتمع لأخذ حقوق حضرموت كاملة ومحاربة الفساد وتجنيب حضرموت المواجهات، وتوفير الخدمات للمواطنين.

وأعرب الحريزي، عن سعادته بحضور الأمسية التي تضم نخبة من قيادات حضرموت على المستوى الرسمي والمجتمعي، مشيدًا بحالة الأمن التي تشهدها المحافظة بفضل وعي أبنائها، ونموذجية مؤسسات الدولة، وجهود السلطة المحلية في توفير الخدمات رغم ضعف الموارد والإمكانيات، متطرقًا إلى جهود وزارته لتنفيذ مشاريع تخدم قطاع الطرق بحضرموت.

وألقيت في الأمسية كلمة عن الدعاة وأئمة المساجد والخطباء ألقاها الشيخ عمر باوزير، وعن اللجان المجتمعية ألقاها رئيس اللجان المجتمعية بالمكلا عبدالله بن علي الحاج، وكلمات للحضور، أكدت أهمية هذه اللقاءات في لمّ الشمل وتوحيد الكلمة، منوهين بضرورة مساندة جهود قيادة السلطة المحلية والالتفاف حولها للحفاظ على أمن المحافظة وحقوقها كاملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى