عصام عبده يلتقي عميد كلية المجتمع بجامعة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
تفقد القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، عصام عبده علي، مساء أمس، العيادة الخيرية المجانية الرمضانية في مكتب الصحة والسكان بصيرة.

كما طاف عصام ومرافقوه خلال الزيارة، بالأقسام التخصصية في العيادة، مستمعا من د. أماني عمبر، مدير مكتب الصحة بالمديرية إلى شرح ما تقدمه العيادة من خدمات علاجية وصحية وطبية مجانية لأبناء المديرية.


وأشاد عصام خلال الزيارة، بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية في صيرة بقيادة د. محمود بن جرادي، وكذا مكتب الصحة والسكان في المديرية، لإقامة ورعاية مثل هذه الأعمال الإنسانية التي تساعد في التخفيف من الآم المرضى بصورة مجانية خاصة ذوي الدخل المحدود.

من جهة أخرى منفصلة، التقى عصام عبده علي، بعميد كلية المجتمع د. فضل علي سالم، حيث بحث اللقاء عدد من المواضيع الهامة وعلاقة التعاون بين القيادة المحلية وعمادة الكلية، وسبل تعزير العمل المشترك وتطويره.

وأشاد عصام خلال اللقاء بالجهود التي تبذلها عمادة كلية المجتمع والمركز التدريبي للكلية في الارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية والتأهيلية، مؤكدا على أهمية تكثيف التواصل واستمرار اللقاءات المشتركة بين الجانبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى