شعب حضرموت يهزم الروضة في بطولة المريسي ويخسر النقاط

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
هزم فريق نادي شعب حضرموت منافسه فريق نادي الروضة بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين، لحساب مباريات الدور الثاني من بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية في نسختها الـ 27 والتي تنظم بدعم من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وتنظيم فرع اتحاد الكرة بعدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.

الشوط الأول بدأ بحذر شديد من الجانبين، حيث شهدت دقائقه الأولى انحصار الكرة في وسط الملعب ، وغياب شن الهجمات المؤثرة ، من الجانبين ، ولكن شيئاً فشيئاً بدأ لاعبو شعب حضرموت في التحرر، من خلال بعض الكرات، التي كان يقودها محور الفريق النجم أنيس المعاري، ومع مرور الوقت ظهرت خطورة لاعبي فريق شعب حضرموت باتجاه حارس مرمى الروضة المتألق (أحمد بامهيد)، الذي وقف سداً منيعاً لمحاولات الشعب، التي كادت في أكثر من مناسبة أن تحقق نجاحها، ولكن جاءت الدقيقة 40 من الشوط الأول، محملة بفرحة شعباوية بهدف حمل توقيع (سالم عبد الله) الذي استغل كرة مقشرة داخل منطقة الجزاء ، أودعها شباك الروضة .. ولم تشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أي جديد على صعيد النتيجة ، على الرغم من محاولات لاعبي فريق الروضة التقدم ، بغية العودة لغرفة الملابس بكفة متساوية، إلا أن صافرة نهاية الشوط الأول كانت سباقة حيث أعلنت عن نهاية الشوط بتقدم شعب حضرموت بهدف دون مقابل.


  شوط المباراة الثاني انطلق بمحاولات جادة من قبل فريق الروضة، الذي حاول أن يخطف التعادل، وإعادة المباراة إلى نقطة البداية، وبالمقابل دخل فريق الشعب الشوط الثاني بشعار (أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم)، فكانت دقائق هذا الشوط، هي الأكثر إثارة وندية حيث ظهرت خطورة الفريقين وخاصة شعب حضرموت الذي اجتهد كثيراً من أجل تعزيز النتيجة.

دقائق المباراة المتبقية أسفرت عن ضغط واضح من جانب شعب حضرموت، الذي استغل لاعبه حسن سالم دربكة داخل منطقة الجزاء أكملها في الشباك معززا تقدم فريقه بالهدف الثاني .. لتستمر بعدها السيطرة الشعباوية التي تضمنت شن هجمات خطرة ، لكن دون أن تتغير النتيجة لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق شعب حضرموت بهدفين دون مقابل.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم شعب حضرموت أنيس المعاري وتسلم جائزته من الكابتن خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان السابق .. وأدار اللقاء الحكم فراس أزهر ، خالد أمين ، وصالح حيدرة ، ومنذر مشهور رابعاً ، وراقبها عبد الله الشرجبي ود . وسيم عبد المنان مقيماً للحكام.

بعد نهاية المباراة أقرت اللجنة المنظمة للبطولة بتأهل فريق الروضة ، بعد أن تقدم نادي الروضة بشكوى ضد اللاعب " عمر غالب الكثيري " الذي لعب مع التضامن في بطولة سابقة ، وبعدها لعب ضد طليعة لحج ، لتقر اللجنة إيقافه ، لكن اليوم كان في التشكيلة الأساسية لشعب حضرموت .

هذا وتتواصل اليوم الثلاثاء مباريات الدور الثاني من منافسات البطولة بلقاءين، الأول سيجمع (تضامن حضرموت وتضامن شبوة) في الساعة 9:00 مساء .. وفي المباراة الثانية سيلعب الشعلة العدني والوحدة المكلاوي في الساعة 11:00 مساء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى