​كلوب : لست قلقًا من الإقالة .. ومواجهة تشيلسي صعبة

> لندن «الأيام» وكالات :

>
تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن إقالات المدربين في الدوري الإنجليزي، ومواجهة تشيلسي، اليوم على ملعب ستامفورد بريدج في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 8 من البريميرليج .. وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي أمس بالحديث عن إقالة جراهام بوتر وبريندان رودجرز قائلاً : "ماذا يمكنني القول؟ أعتقد أن الناديين لا يتواجدان في المكان الذي يتوقعانه ، أحترم بوتر وردجرز كثيرًا، إنهما شخصان جيدان ومدربان مذهلان".

  وأضاف: "هذا جزء من العمل ، في الأسبوع الماضي ، كان ناجلسمان والآن هذا الثنائي ، الموسم الآن في الجزء الحاسم ، وهناك من يخشى من عدم الوصول للهدف .. أعتقد أن هناك 12 إقالة الآن (في البريميرليج) ، وهذا رقم سيء ، هناك أندية لا تقدم المطلوب ، ونحن من بينها، توجد توقعات ، وعندما لا تصل إليها ، فعليك تقبل القرارات".


  وبالنظر إلى تأثير رحيل بوتر على تشيلسي ، قال: "أنا على يقين من أن الفريق سيظهر ردة الفعل، مباراة بايرن أمام دورتموند كانت ردة فعل (بدون ناجلسمان)" .. وعن سقوط ليفربول الأخير أمام مانشستر سيتي، أكد: "نحتاج لرد الفعل بشدة، كانت مباراة غريبة للغاية، ما حدث في الشوط الثاني غير مقبول .. علينا أن نظهر الرغبة ورد الفعل بنسبة 100%، منحنا اللاعبين وقتا كافيا للتعافي، ولكن سيكون هناك تغييرات بكل تأكيد".

  أما عن حالة لويس دياز ، فقال : "علينا منحه المزيد من الوقت قبل العودة ، يجب التحلي بالصبر ، لا أستبعد رجوعه أمام آرسنال، ولكن ذلك غير متوقع، أما تياجو فسنرى رد فعله ولكن لن يتواجد اليوم أمام تشلسي".

  كما تحدث كلوب عن مستقبله مع الفريق : "لا أحب حقيقة الاعتماد على نجاحات الماضي ، لا يمكن أن نواصل اللعب بتلك الصورة ، أنا محبط للغاية ويجب أن نجد طريقة" .. وأتم حديثه بالقول : "إذا كان هذا هو موسمي الأول لكان الأمر مختلفًا ، أعرف أنني أتواجد هنا بسبب الماضي ، وليس لما نقدمه هذا الموسم ، لدينا ملاك أذكياء يعرفون الوضع ، لا حاجة لي للخوف".

  - من جهة أخرى .. تحدث برونو سالتو ، المدرب المؤقت لفريق تشيلسي ، عن إقالة جراهام بوتر والاستعدادات لمواجهة ليفربول اليوم ،

واستهل سالتو المؤتمر الصحفي التقديمي ، بالحديث عن رحيل بوتر ، حيث قال : "تحدثت معه منذ 5 دقائق ، بالطبع كانت 24 ساعة صعبة للغاية لنا جميعًا ، وعلينا التعايش مع الوضع ، وإذا كنت أتواجد هنا الآن ، فهذا بسبب أن جراهام والنادي يؤمنان بأن تلك هي الخطوة الصحيحة".
  وحول رغبته في تولى المهمة بصورة دائمة ، أكمل حديثه : "هذا أمر لا أسيطر عليه، أركز فقط فيما أتحكم به، مررت بـ 12 ساعة غاية في الصعوبة، كان علي خلالها التعامل مع المؤتمر الصحفي واللاعبين وعلاقتي بجراهام وتأثير ذلك القرار على أسرته".

  وتطرق إلى طريقة تحضيره لمباراة اليوم الثلاثاء : "أراها فرصة بالنسبة للاعبين ، الأمر يتعلق بالفوز ، والتحضير سيساعدنا كثيرًا" ،
أما عن مواجهة يورجن كلوب ، مدرب ليفربول ، فقال: "أكن إعجابا كبيرا له ، هم يمرون بموسم صعب ، ولكنهم يملكون لاعبين بارزين، وعلينا الاستعداد".

  واختتم قائلاً : "توليت المهمة منذ ساعات ، ولكني أتواجد في كرة القدم منذ 24 عامًا ، وأشعر بقدرتي على تقديم المساعدة للفريق ، وخاصة للاعبين الصغار".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى