اتحاد جدة يخشى ثأر كونترا .. والنصر يترقب هدية ضمك

> الرياض «الأيام» وكالات :

>
يتطلع فريق نادي اتحاد جدة ، إلى الحفاظ على صدارة دوري روشن السعودي ، فيما يترقب النصر هدية ضمك ، مع عودة الحياة إلى الملاعب السعودية، بعد توقف استمر 17 يومًا بسبب أيام مباريات الفيفا .. وتترقب الجماهير السعودية (قمة خاصة) يوم الجمعة المقبل تجمع الشباب والهلال، مع رغبة كل فريق منهما في الحفاظ على حظوظه في المنافسة.

  ويفتتح فرسا رهان الصدارة المرحلة الـ 22 اليوم الثلاثاء ، عندما يستقبل المتصدر اتحاد جدة نظيره ضمك ، فيما يحل العدالة ضيفًا على النصر صاحب المركز الثاني .. ويدخل اتحاد جدة مباراة ضمك بصفوف مكتملة باستثناء الظهير الأيمن مهند الشنقيطي، الذي انتهى موسمه عمليًا، ويتعافى حاليًا من إصابة طويلة، وأيضًا الجناح عبدالرحمن العبود العائد من معسكر المنتخب السعودي الأخير بإصابة قد تبعده عن حسابات هذه المواجهة .. ويتصدر اتحاد جدة المسابقة بـ 50 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النصر، صاحب المركز الثاني، وبالتالي لا مجال للتفريط في أي نقاط ، وخاصة مع الذكريات السيئة من الموسم الماضي ، عندما كان الفريق متصدرًا ، وتراجع في المراحل الأخيرة حتى فقد لقبًا كان في المتناول.

  ويسعى النصر للفوز مع قائده كريستيانو رونالدو العائد من مهمته الوطنية مع منتخب بلاده بمعنويات تلامس السحاب، بعد تربعه على قائمة الأكثر مشاركة دولية على مستوى العالم، فضلًا عن المساهمة في انتصارين للبرتغال بالتسجيل في مباراتين .. وينتظر النصر أي تعثر للاتحاد ليستعيد الصدارة عندما يستقبل العدالة صاحب المركز قبل الأخير بـ 17 وأحد فريقي الهبوط حتى الآن .. هذه المباراة قد تبدو سهلة على الورق بالنسبة لـ (فريق النصر) لوجود فوارق كبيرة بين الطرفين ، لكن على أرض الواقع ، لا توجد مواجهة سهلة في الدوري السعودي.

  هذا وستكون كل الجماهير على موعد مع قمة مرتقبة يوم الجمعة المقبل ، بين الشباب صاحب المركز الثالث بـ 44 نقطة، والهلال الرابع برصيد 42 نقطة، والشباب عمليًا يعد أحد فرسان الرهان في سباق الصدارة، ولديه القدرة على ذلك .. نتائج الشباب سجلت تراجعًا غير مبرر في الفترة الأخيرة، لكن الفريق يتمسك بحظوظه في المنافسة بقوة.

  في المقابل يبدو أن الهلال سيعاني في الفترة الحالية من تزاحم اللقاءات حيث لعب الفريق مباراة مؤجلة يوم السبت الماضي أمام الخليج وحسمها بهدفين دون رد، ويلتقي اليوم الثلاثاء مع الفيحاء في آخر مواجهة مؤجلة له، ثم يلعب الجمعة مع الشباب .. ويفتقد الهلال في هذه الفترة لجهود سالم الدوسري وسلمان الفرج، ويعود له علي البليهي الذي غاب عن مباراة الخليج لتراكم البطاقات.

  وفي بقية المباريات ، يلعب أبها مع التعاون ، الباطن مع الوحدة ، الطائي مع الرائد ، والفتح مع الخليج ، على أن تختتم هذه الجولة يوم الجمعة بلقاء الاتفاق مع الفيحاء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى