​وقفة احتجاجية لأبناء ولاعبي ميناء عدن للمطالبة بتغيير إدارة النادي

> عدن«الأيام» وعد أمان :

>
نفذ عدد من محبي وعشاق ولاعبي نادي الميناء العدني العريق ، مساء أمس الأول الجمعة ، وقفة احتجاجية، للمطالبة بتغيير الإدارة الحالية للنادي، وتعيين إدارة جديدة من أبناء النادي .. وقالوا في إفادات صحفية أنهم هرموا من فساد الإدارة الحالية وأنهم يريدون حلاً جذرياً لمعضلة وفساد إدارة النادي ، التي استمرت لأكثر من خمس سنوات تمارس الفساد والإقصاء ، وحرمان أبناء النادي من حقوقهم ،

وأكدوا بأنهم سيستمرون في تنفيذ الوقفات الاحتجاجية ، حتى يتم الاستجابة لمطالبهم ، ما لم فسيتم التصعيد في مطالبهم وسيتم مطالبة مكتب الشباب والرياضة بعدن ، ممثلة بالكابتن وجدان محمود الشاذلي ، والسلطة المحلية ، بالتدخل الجاد لحل مشكلة أبناء النادي مع فساد الإدارة الحالية.

   هذا .. وقد تم رفع لافتات مكتوب عليها : نطالب رئيس النادي (عارف الشعبي) بتغيير الهيئة الإدارية للنادي فوراً ..  كما طالبوه أيضاً بمحاسبة كل عضو في الإدارة ، بعد إقالتهم .. ثم استمروا بالهتافات ورفع أصواتهم بجانب بوابة النادي قائلين : (إرحلوا عن نادينا ..لا نريد فاسدين في النادي).

  الجدير بالذكر أنه كان يعيش الفريق الكروي الأول لنادي الميناء حالة من الفراغ ، قبل الإعلان عن إنطلاق بطولة كأس العاصمة بعدن، حيث تم التعاقد مع جهاز فني جديد ، وتم إضافة عدد من اللاعبين ، لأجل المشاركة فقط في البطولة ، لأنه لا توجد فئات عمرية لكرة القدم ، كما توقفت العديد من الألعاب داخل النادي مثل : الكاراتيه والتايكواندو والجودو، وعدد من الألعاب الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى