​مطالبات بتوفير الدعم والمساعدة للمعلمين المرضى بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
كشفت رؤوف الحداد رئيسة الصندوق الطبي للمعلمين بمديريتي الحوطة وتبن، اليوم الأحد، إن الصندوق يعجز عن توفير متطلبات الدعم والمساعدة للمعلمين المرضى.

وقالت في تصريح خاص لـ "الأيام" إن صندوق التكافل الطبي للمعلمين الحوطة وتبن يحتاج إلى تقديم الدعم والمساعدة من فاعلي الخير ليتمكن من القيام بواجبه الإنساني ومعالجة الحالات المرضية المتزايدة التي تصيب التربويين ومربي الأجيال الذين هم على فراش المرض فمنهم من يعاني السرطان والفشل الكلوي والجلطات وإصابات الحوادث ومنهم من توفاهم الله وهم لا يستطيعوا إجراء عملية أو السفر للخارج والبعض الآخر أصبحوا غير قادرين على شراء أبسط الأدوية حيث أصبح راتب المعلم لا يكفي توفير متطلبات الحياة الأساسية من المواد الغذائية في ظل الوضع الراهن.

وأوضحت في تصريحها "إن كثير من الحالات المرضية مازالت تعاني وتحتاج للمساعدة لكن الصندوق يعجز على توفير متطلباتهم بسبب أن الصندوق موارده تأتي من تبرع التربويين والمعلمين حيث تخصم مبالغ مالية من رواتبهم الشهرية وهي مبالغ بسيطة تساعد في إنقاذ زملائهم ومعالجتهم".

 ودعت أهل الخير والتجار وأصحاب المال إلى التبرع والدعم للصندوق الطبي للمعلمين على رقم الحساب في البنك الأهلي "90025" بما يسهم في معالجة التربويين والمعلمين الذين أفنوا أعمارهم في خدمة المجتمع وتعليمه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى