محافظ حضرموت يبحث خطط تحسين خدمة المياه بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
ناقش محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم السبت، بالمكلا، مع مدير عام الوحدة التنفيذية لمشاريع التنمية د. زكريا عبدالرحمن بكير، الخطة المستقبلية لفلترة عقود المشاريع السابقة وفرز العقود التي لم يتم البدء فيها لإعادة النظر حولها، وتفعيل العقود التي قُطعت فيها أشواط من الإنجاز، إلى جانب إعداد الدراسات المستقبلية لمختلف المشاريع بالمحافظة وأبرزها جسري "بويش" و”القيقين" البحريين.

وشدّد المحافظ على إنجاز خطة لإعداد دراسات الجدوى الفنية للمشاريع المستقبلية وفق خطة المحافظة لهذا العام.

وفي سياق منفصل، اطّلع المحافظ على نتائج نزولات اللجنة المكلّفة بإصلاح أوضاع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي.

واستمع المحافظ، إلى خطة التقرير العام التي تتضمن آلية الإصلاحات المالية والفنية والإدارية بمؤسسة المياه التي تم اعتمادها للبدء بها من هذا الشهر لاستعادة المؤسسة عافيتها من خلال رفع الإيرادات ونسبة التحصيل والرقابة والتفتيش والمخالفات واعتماد العدادات الإلكترونية ونظام البصمة وتقييم نشاط وبيانات الحقول والمحطات المضخات.

وجرى مناقشة تدخلات السلطة المحلية لانتشال وتحسين أوضاع المؤسسة.

وشدّد المحافظ رئيس مجلس إدارة المؤسسة على تنفيذ آلية الإصلاحات وتشديد الرقابة المالية والإدارية والفنية لتحسين أوضاع المؤسسة وزيادة الإيرادات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى