​مان سيتي يضيق الخناق على آرسنال وهالاند يعادل رقم محمد صلاح

> لندن «الأيام» وكالات :

>
أحرز إيرلينج هالاند هدفين ليعادل الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم المكون من 38 مباراة، بعدما قاد مانشستر سيتي للفوز 3 - 1 على ضيفه المتعثر ليستر سيتي أمس السبت ، حيث عزز هالاند من تفوق السيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 13 بعد افتتاح جون ستونز التسجيل لصاحب الأرض بعد خمس دقائق .. وعاد المهاجم النرويجي ليهز الشباك في الدقيقة 25 ويرفع رصيده إلى 32 هدفا، ليعادل الرقم القياسي لمحمد صلاح مهاجم ليفربول من موسم 2017 - 2018.

  وقلص كليتشي إيهانتشو ، الفارق لفريق ليستر سيتي في أول مباراة للمدرب الجديد دين سميث قبل ربع ساعة من النهاية .. فيما رفع السيتي رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني متأخراً بثلاث نقاط عن أرسنال المتصدر ، بعد خوض كل منهما 30 مباراة وقبل مواجهتهما يوم 26 أبريل باستاد الاتحاد .. وبقي ليستر في المركز قبل الأخير وله 25 نقطة، متأخرا بنقطتين عن إيفرتون صاحب المركز 17.

  - من جهته تعرض نادي تشيلسي لخسارة على ملعبه ووسط جماهيره أمام ضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف .. وبهذه النتيجة وصل برايتون إلى 49 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد تشيلسي عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر .. وفاز أستون فيلا على ضيفه نيوكاسل بثلاثية نظيفة ، أمس السبت ، وحملت ثلاثية أصحاب الأرض ، توقيع جيكوب رامزي ، وأولي واتكينز "هدفين" في الدقائق 11 و64 و83 .. وبهذا الفوز الخامس على التوالي، يرتفع رصيد أستون فيلا إلى 50 نقطة في المركز السادس.

  من ناحيته فشل فريق نادي نيوكاسل في تحقيق انتصاره السادس على التوالي .. وبهذه الهزيمة، تجمد رصيد الضيوف عند 56 نقطة في المركز الثالث، وهو نفس رصيد مانشستر يونايتد الرابع.

 - وفي مباريات أخرى تغلب فولهام على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفاز ولفرهامبتون على برينتفورد بهدفين دون رد ، كما فاز كريستال بالاس على ساوثهامبتون بهدفين دون رد ، وبورنموث على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى