أبين وفيصل رجـب

> هذا رأيي فيما يخص إصدار البعض لبيانات باسم أبين يحتوي شكاوي عن تأخير الإفراج عن اللواء البطل فيصل رجـب.

لسنا مع أي بيان تم كتابته باسم أبين زورا، أو أي بيان يجري إعداده باسم أبين يحاول أن يضع أبين وكأنها خارج نطاق المنظومة على أرض الواقع الجنوبي، وكأنها مستهدفة، ويعد هذا انجرارا خلف لعبة خبيثة من الألعاب التي تمارسها مليشيات الحوثي، لتجد بعض أصحابنا ينساقون خلفها.

لو الأمر استهداف لابن أبين البطل اللواء فيصل رجـب، لكونه من أبين لتم استهداف اللواء ناصر منصور هو كذلك والعشرات الآخرين الذين تم إطلاق سراحهم.

هذه المغازي والمحاولات الخبيثة التي تهدف وبطرق ملتوية لإخراج أبين من الإجماع الجنوبي، لن نرتضي بها مطلقا، فمن العيب ومن الخيانة اللعب على أحاسيس الناس بجعل قضية تأخير الإفراج عن البطل الاسطوري فيصل رجـب، وسيلة للتباكي والتشاكي، ورفع الأمر إلى جهات أخرى، والتي نعلم جميعا انها لا تستطيع أن تقدم ولا تأخر في الأمر شي، ولكن مقاصد البكائيين ليس على هذا الميت - كما يقول المثل الشعبي.

ويفترض بنا نحن المحسوبين (نخب من أبين) أن نكون أكبر من هذا الطرح الذي يقزمنا.

الله المستعان ..

الأخ (ياسر الحدي) يخوض معركة في أروقة جنيف وغيرها ليس من اليوم بل منذ سنين، لنخرج اليوم وكأننا نتهمه بالتعمد في تهميش اللواء فيصل رجـب، أو نتهم ألوية العمالقة أو المجلس الانتقالي الجنوبي، وقد كان توضيح "الحدي" بالغا وواضحا، فترفعوا، أبين أقوى وأصلب من التباكي، والشكوك، وجميعنا يدرك مآلات من يدفعون نحو إظهار أبين بهذا الشكل الهزيل.

سيتم الإفراج عن اللواء فيصل رجـب قريبا وهو شامخ، وكل الجنوب سيستقبله، لأنه شخصية جنوبية، بل و(يمنية) كذلك، باعتباره خاض معارك كثيرة ضد الحوثي، فيصل رجـب لا يخص أبين فقط، والناس تهتف بأسمه من المهرة إلى باب المندب، وبعضنا للأسف يحاول تقزيمه، وهذا لن يحصل.

دعونا نحتفل بالعشرات ممن تم الإفراج عنهم، ونشكر ابن الحدي وألوية العمالقة، الذين دفعوا بحوالي مئتي أسير حوثي لإخراج اللواء ناصر المنصور واللواء محمود الصبيحي و70 أسيرا جنوبيا لأبين من بينهم نصيب الأسد، ولا ننسى بأن نشكر جبهات الضالع التي دفعت بـ 35 أسيرا حوثيا، في سبيل إخراج الأسرى المفرج عنهم، والذين سيتم الإفراج عنهم لاحقا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى