​مستجدات حادثة ايموبيلي المميتة !

> روما «الأيام» وكالات :

>
أعلن الطاقم الطبي لنادي لاتسيو الايطالي أن هداف الفريق (سيرو ايموبيلي) قد تعرض لحادثة سير خطيرة صباح أمس الاحد أصيب على اثرها بجروح خطيرة .. وقد اكد الطاقم في بيان رسمي هذا المساء ، بأن اللاعب يعاني من التواء في النخاع الشوكي ، وكسر مفتوح في الضلع الايمن، وأشار أيضا بأن حالته جيدة حاليا وسيبقى تحت المراقبة الطبية في قسم الطوارىء تحت رئاسة البروفيسور اجوستينو جيميلي بأحد المستشفيات الجامعية بروما.

  وتعرض قائد لاتسيو، إلى حادث ، وهو في سيارته مع إبنتيه إذ اصطدم بترام تخطى إشارة حمراء ، ما أدى إلى إصابته بـ"كسر مركب في الضلع العاشر الأيمن" .. ووقع الحادث في ساحة بياتسا شيكي جورناتي في الساعة 8.30 صباحاً ، وتعرض الجزء الأمامي من السيارة والترام لأضرار كبيرة بسبب قوة التصادم .. ونقل اللاعب إلى المستشفى عقب الإدلاء بأقواله أمام السلطات ، والتيقن من أن الوضع تحت السيطرة .. وشرح إيموبيلي للشرطة، وفقا لوسائل الإعلام المحلية، أن الترام هو المخطئ لأنه تخطى الإشارة الحمراء.

  وأصيب السائق أيضا ونقل إلى مستشفى أومبيرتو الأول، بينما نقل ركاب الترام الذين تعرضوا لإصابات طفيفة إلى مستشفيات متنوعة في العاصمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى