​مؤسسة فينا خير تقدم كسوة العيد لـ 351 مستفيدا بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، بمؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، أمس، مشروع كسوة العيد لعدد 351 من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، برعاية المحافظ محمد علي ياسر، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، وبدعم من قبيلة "آل خوار"، ووكالة ناصر البريكي للخدمات النفطية.

وخلال التدشين شكر الأمين العام مؤسسة فينا خير على الجهود المبذولة التي تقدمها لشريحة الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ولا سيما الأعمال المتزامنة بالمناسبات الدينية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد بن نيمر أن السلطة المحلية تدعم كافة التسهيلات لمنظمات المجتمع المدني والمؤسسات الممولة بمثل هذه الأعمال الإنسانية والخيرية، مشيدا بدورها الإنساني الكبير لأبناء المحافظة.

من جانبه، ثمن نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سالم سويلم كافة الأعمال الخيرية والتنموية المتنوعة التي نفذتها المؤسسة لصالح الفقراء والمساكين والأيتام خلال شهر رمضان المبارك.

فيما أوضحت مديرة فينا خير فاطمة علوي خوار أن مشروع كسوة العيد يستهدف 351 من فئة الأيتام عبر قسم الأيتام بجميع المديريات وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة عبر جمعيتي رعاية وتأهيل المعاقين حركيا وجمعية الصم والبكم، وهو مشروع يتم تنفيذه للمرة التاسعة تواليًا، تحت شعار (عيدكم عيدنا).

ووجهت خوار شكرها للسلطة المحلية على تسهيل كافة الإجراءات لنجاح أعمال المؤسسة، وكما وجهت شكرها لأهل الأيادي البيضاء من قبيلة الخوار ووكلة ناصر البريكي للخدمات النفطية على دعمهم وتبنيهم المشروع سائلة المولى أن يجعله في ميزان حسناتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى