​توخيل يدخل في حالة هياج شديدة بسبب نجم بايرن ميونيخ

> برلين «الأيام» وكالات :

>
أفاد تقرير صحفي أنَّ توماس توخيل ، مدرب بايرن ميونيخ ، دخل في حالة هياج شديدة ونوبة غضب بسبب أفعال أحد لاعبي الفريق البافاري .. وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية ، فإنَّ حالة من التوتر سادت خلال تدريبات بايرن ميونيخ ، موضحة أن توخيل استشاط غضبًا من قلة الالتزام التدريبي لريان جرافينبيرش، لاعب وسط الفريق.

  وأضافت الصحيفة أن : "توخيل وجد أحد الأعلام المستخدمة بالتدريبات بالقرب منه، ليمسك به ويدمره" .. وقالت الصحيفة: "توخيل كان يجري محادثة مع مساعديه ، وفجأة ، أمسك بأحد الأعمدة الصفراء المستخدمة في التدريبات ، التي كان يتكئ عليها مساعده ، وقام بتدميرها من خلال كسرها بركبته إلى نصفين" .. وختمت بأن "هذه الواقعة حدثت تحت أنظار أوليفر كان ، الرئيس التنفيذي للنادي ، الذي كان حاضرًا للتدريبات".

  ويُعاني بايرن ، من سلسلة من النتائج السلبية بجميع البطولات ؛ حيث ودَّع دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام مانشستر سيتي ، في ربع النهائي، فيما خسر 4 نقاط في آخر مباراتين بالدوري الألماني .. وفرط العملاق البافاري في صدارة البوندسليجا، بعد ضياع 4 نقاط، ليحتل المرتبة الثانية برصيد 59 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر بوروسيا دورتموند، قبل 5 جولات فقط من نهاية البطولة.

  ويستعد بايرن ميونيخ لمواجهة قوية أمام هرتا برلين اليوم الأحد ، في الدوري الألماني "البوندسليجا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى