​مدينة نابولي تستعد للجولة الثانية من الاحتفالات

> روما «الأيام» وكالات :

>
كشفت السلطات المحلية يوم أمس الأول الثلاثاء أن نابولي سيفتح استاد دييجو أرماندو مارادونا مساء اليوم الخميس أمام الجماهير لحضور البث المباشر لمباراة الفريق خارج أرضه أمام أودينيزي ، إذ يأمل الفريق في الفوز بلقب (دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم) لأول مرة منذ 33 عاماً.

  كما يتوقع نابولي أن يقوم ما يصل إلى 10 آلاف مشجع برحلة طويلة إلى شمال شرق إيطاليا ، لحضور المباراة ، والتي ستكون فيها نقطة واحدة كافية لحصد الفريق لأول لقب في الدوري منذ أن كان مارادونا في أيام مجده في عام 1990.

  وتدفق مئات الآلاف من مشجعي نابولي على وسط المدينة الساحلية بجنوب إيطاليا ، يوم الأحد الماضي ، متوقعين أن يتغلب فريقهم على منافسه المحلي سالرنيتانا ويحقق لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه، لكن التعادل قبل النهاية للفريق الزائر أوقف أحد أكبر احتفالات الشوارع التي شهدتها إيطاليا منذ سنوات لبضعة أيام.

  وأكد لوتشيانو سباليتي ، مدرب نابولي ، أن التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم يعد شيئًا مميزًا ، مشيرًا إلى أنه يملك فريقا يمكنه الاستمرار في المستقبل .. وقال سباليتي في تصريحات للمؤتمر الصحفي لمباراة أودينيزي : "الفوز بالدوري الإيطالي مع نابولي ، يجعلني أشعر بالراحة، وشيء إضافي بالنسبة لي".

  وأضاف : "أملك فريقا يمكنه الاستمرار في المستقبل ، أنا سعيد بالعمل الذي أقوم به في نابولي، ورضائي الأساسي هو إعطاء نابولي كل ما يستحقه .. أودينيزي فريق كبير ومهم بالنسبة لي، ويسعدني أن ألتقي بالعديد من الأشخاص الذين يعملون هناك".

   وأتم سباليتي : "أودينيزي هو أحد أفضل الفرق التي تتعامل بشكل جيد في منطقة الهجوم، علينا أن نحذر منهم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى