احتجاز 4 مقطورات غاز مخالفة في حوطة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
قال مدير شرطة مديرية الحوطة الملازم عواد أحمد محسن، أمس الأحد، إن أجهزة الأمن وبناء على توجيهات المحافظ تم احتجاز أربع مقطورات غاز تابعة لعدد من المحطات المخالفة لعملية توزيع مخصصات الغاز.

وأشار الملازم عواد إلى أن احتجاز المقطورات الأربع يأتي على خلفية إقدام مالكي عدد من المحطات بارتكاب مخالفات وعدم صرف المخصصات من اسطوانات الغاز المنزلي وفقا للمقطورات الواصلة.

وتابع :"اتضح قيام محطات الغاز باستلام المقطورات من الغاز وصرف كميات بسيطة منها وبيع بعضها في السوق السوداء مشيرا إلى أن المقطورات مازالت محتجزة حتى يتم اتخاذ الإجراءات وفقا لمخرجات الاجتماع المنعقد قبل عدة أيام برئاسة المحافظ حول الغاز المنزلي".

وكان محافظ لحج قد وجه الجهات المختصة في اجتماع سابق حول الغاز بمراقبة ومتابعة سير أداء محطات الغاز التي استلمت مقطوراتها ولم تقم بتوزيع مخصصات الغاز المنزلي بهدف إحداث أزمة واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد أي محطات تتاجر بالغاز في السوق السوداء.

وقدم مدير إدارة متابعة استقرار السوق بمكتب الصناعة تقريرا عن عدد المقطورات الداخلة إلى محافظة لحج لشهري مارس وإبريل، وعدد المحطات التي استلمتها وتم توزيعها للمواطنين، وقائمة المحطات التي لم توزع بعض المقطورات والمتأخرة عن التوزيع لإحداث أزمة، حيث أقر اللقاء تشكيل فريق يتبع المحافظة ممثلا بمدير أمن الحوطة، لمراقبة المقطورات الداخلة لمحافظة لحج وتوزيعها على المحطات بعيدا عن البيع التجاري والسوق السوداء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى