باعبّاد يترأس اجتماعا للجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات

> المكلا «الأيام» خاص:

> ترأس أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت، اجتماعا للجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات، لاستعراض ومناقشة تقارير مديريات ساحل حضرموت، حول استعداداتهم لاختبارات شهادة الثانوية العامة 2022-2023م.

وفي الاجتماع أشار باعبّاد على أهمية تظافر جميع مكونات العمل التربوي والتعليمي لإنجاح الاختبارات في ظل الدعم والاهتمام الذي يحظى به القطاع التربوي والتعليمي من قِبل السلطة المحلية الممثلة بالأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة.


وأضاف باعبّاد بأن رؤساء لجان الضبط والتحكم بالمديريات تنتظرهم مهام كبيرة في تهيئة الأجواء والإشراف على جاهزية المراكز الاختبارية في المدارس والتأكد من سلامتها بما يُمكّن الطلاب من أداء اختباراتهم دون أي مشاكل.

مشيرا إلى أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من تسوّل له نفسه الإخلال بسير أداء هذا الاستحقاق التربوي، داعيا المجتمع المحلي وخطباء وأئمة المساجد إلى الاضطلاع بدورهم في إنجاح هذه الاختبارات.

وحث باعبّاد أولياء أمور الطلاب والطالبات إلى تهيئة الأجواء في المنازل حتى يتمكن أبناءهم من مراجعة دروسهم، تمهيدا لدخولهم وخوضهم للاختبارات، متمنيا لهم التوفيق والنجاح،

من خلاله صرح باعباد عن بدء الامتحانات في الخامس عشر من هذا الشهر، محذرا من يعكر سير أدائها باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى