​العليمي يضع حجر الأساس لتأهيل مطار عدن الدولي

> عدن «الأيام» خاص:

>
​وضع د.رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، حجر أساس المرحلة الثالثة لإعادة تأهيل مطار عدن الدولي، بحضور وزير النقل د.عبدالسلام حُميد، وسفير المملكة العربية السعودية محمد آل جابر المشرف العام للبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن المنفذ للمشروع.

وتطلع العليمي، برفقه عبدالسلام، وآل جابر، على المشاريع المنجزة خلال المرحلة الثانية من المشروع بما فيها إعادة تأهيل وإنشاء ممر الهبوط والإقلاع "الرانوي " وأجهزة الملاحة الجوية والاتصالات، التي من شأنها إحداث نقلة نوعية في خدمات المطار ليصبح واحدا من أفضل الموانئ الجوية في المنطقة.
وأعرب عقب وضع حجر الأساس للمرحلة الثالثة لمطار عدن الدولي، عن عظيم شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية، وللبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن الذي عمل على إنجاز هذه المشاريع الحيوية.

من جانبه، أشار د. عبدالسلام، إلى أهمية المشاريع المنجزة من قبل البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن في مختلف المرافق التابعة لمطار عدن الدولي، مثمنا دور المملكة العربية السعودية ممثلة بالبرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن، في دعم وتطوير قطاعات النقل المختلفة بما يسهم في التحسين والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
وتحدث آل جابر حول حزمة المشاريع السعودية التي دشنت، أمس، بافتتاح مستشفى عدن العام ووضع حجر اساس المرحلة الثالثة لإعادة تأهيل مطار عدن الدولي، مؤكدا التزام المملكة بدعم اليمن وشعبه على مختلف الأصعدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى