​جماهير غفيرة تُشيع جثمان الحبيب شيخ الحبشي بشبام

> شبام «الأيام» خاص:

>
 شيعت جماهير غفيرة، أمس الأربعاء، جثمان المغفور له بإذنه تعالى المنصب الحبيب شيخ بن عبدالله الحبشي، بحوطة أحمد بن زين في مديرية شبام.

وبعث عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الحبشي، معبرا عن خالص تعازيه ﻵل أحمد بن زين الحبشي، وجميع أبناء حضرموت كافة، ومشاطرته لهم الأحزان في هذا المُصاب الجلل.

وأكد الزبيدي أن حضرموت والجنوب، والأمة الإسلامية عامة، خسرت برحيل المنصب شيخ الحبشي، شيخا وعالما جليلا، كانت له إسهامات مشهودة في نشر العلم، والمنهج الوسطي لمدرسة حضرموت إلى مختلف بقاع العالم، فضلا عن إسهاماته المجتمعية المشهودة في بث روح التسامح والسلام وإصلاح ذات البين.

كما تقدم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عامر سعيد العامري، بأصدق التعازي وعظيم المواساة في وفاة الحبشي، والذي يعد من رجال حضرموت والوطن ومن المناصب الذين كانت لهم إسهامات كبيرة في الإصلاح بين الناس في كافة المراحل.

ورفع وكيل المحافظة تعازيه أصالة عن نفسه ونيابة عن إخوانه في السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت، لأسرة الفقيد وأسرة آل حبشي وآل باعلوي بشكل عام، سائلا المولى عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى