تأهيل 90 طالبا بالمعارف العلمية بيافع رصد

> يافع رصد «الأيام» خاص:

> تستمر لليوم الخامس على التوالي بمديرية يافع رصد بمحافظة أبين، دورات التقوية في المواد الدراسية والكمبيوتر لطلاب التعليم الأساسي والثانوي التي ينفذها مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل.

وقال د. عارف حسن مستشار وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس إدارة مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل بالمديرية إن عدد الطلاب الملتحقين في دورات التقوية بالمواد الدراسية والكمبيوتر حوالي 90 طالبا.

وأضاف أن هذه الدورات تهدف إلى تقوية مستوى الطلاب في المواد الدراسية وإكسابهم المعارف العلمية وتقنية المعلومات باستخدام الكمبيوتر.

وأوضح عبدالحكيم الصيعري محاضر مادة الرياضيات ومحمد بالليل المقفعي محاضر مادة اللغة الإنجليزية في المركز أن الطلاب الملتحقين في دورتي التقوية في مادة الرياضيات والإنجليزي حوالي 60 طالبا يتلقون المعلومات والمعارف في أساسيات مادة الرياضيات واللغة الإنجليزية.

وقال عبدالرحمن جراش "إن حوالي 30 طالبا مشاركا في دورة أساسيات الكمبيوتر والويندوز والوورد والأكسل، يتلقى الطلاب من خلال هذه الدورة المعارف العملية والمهارات باستخدام الحاسوب وتقنية المعلومات".

وبحسب ما نقله الإعلام التربوي، نفَّذ مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل رصد منذ تأسيسه العديد من الدورات العلمية منها تقوية للطلاب في المواد الدراسية ودورات في الكمبيوتر وتقنية المعلومات ودورات في الجانب الصحي والتربوي ودورات لخريجي الثانوية العامة وعدد من الدورات المهنية.

ويستمر المركز في هذه العطلة الصيفية تنفيذ عددا من الدورات المهمة في الكمبيوتر والتقوية في بعض المواد الدراسية خلال الفترة القادمة، داعين جميع الآباء حث أبناءهم في الالتحاق بمثل هذه الدورات التي تحسن وتطور مستواهم التعليمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى